الفريق الأول للمدرسة السويسرية الدولية العلمية يفوز بالجولة الثانية من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ

منوعات
21 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الفريق الأول للمدرسة السويسرية الدولية العلمية يفوز بالجولة الثانية من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ

تسعة عشر فريقا طلابيا تنافسوا في دبي كارتدروم

2.Keanu-Al-Azhari-of-SISS-Team-1-in-the-lead (1)

سيطر فريق المدرسة السويسرية الدولية العلمية الأول، الذي يضم الشقيقان كيانو وآدم الأزهري، على الجولة الثانية من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ (فئة الصغار)، وذلك في السباق الذي أقيم على دبي كارتدروم مساء يوم الأحد (19 فبراير)، والذي شهد تصدر فريق جي تي ريسينغ لفئة نوماد.

وفي السباق الأول من أصل أربع سباقات، كانت الغلبة لصالح الفريق الشقيق، الفريق الثاني للمدرسة السويسرية الدولية العلمية، الذي قطع سائقه، قسطنطين ريزش، خط النهاية بفارق 15.974 ثانية عن آدم الأزهري سائق الفريق الأول لنفس المدرسة. وذهب المركز الثالث لصالح “إيا سيس” من فريق أكاديمية دبي الدولية.

وفي السباق الثاني، لمع نجم “هاري هنام” من الفريق الأول لمدرسة دبي للتخاطب بالإنجليزية، الذي فاز بالسباق بفارق 8.463 ثانية عن “ثيو أبرام” من أكاديمية دبي الدولية. المركز الثالث كان من نصيب آدم الأزهري من فريق المدرسة السويسرية الأول.

الفريق الأول للمدرسة السويسرية كان حاضرا في السباق الثاني. وتمكن كيانو الأزهري من الاندفاع نحو خط النهاية وأنهى السباق بفارق 12.932 ثانية عن أقرب منافسيه وهو شقيقه إنزو، المشارك ضمن الفريق3 للمدرسة السويسرية. فريق اكاديمية دبي الدولية قدم أداء جيدا هو الآخر وحجز المركز الثالث مع سائقه إيا سيس.

1.ESKC-Junior-Podium-19-February-2017-at-Dubai-Kartdrome

ومع تفوق “قسطنطين ريزش” سائق الفريق الثاني للمدرسة السويسرية في السباق الأخير، أثبت مرة أخرى أنه أحد أسرع السائقين في السلسلة. وقد حقق أسرع زمن للفة بقطعها في 1:19.231 دقيقة بعد منافسة قوية مع إنزو الأزهري سائق الفريق الثالث للمدرسة السويسرية. وحقق قسطنطين الفوز بفارق 1.594 ثانية عن إنزو. أما المركز الثالث فكان من نصيب هري هنام سائق الفريق الأول لمدرسة دبي للتخاطب بالإنجليزية.

وبعد جمع نقاط السباقات الأربع، تصدر الفريق الأول للمدرسة السويسرية الترتيب في الجولة الثانية برصيد 116 نقطة. المركز الثاني في الترتيب العام كان من نصيب أكاديمية دبي الدولي برصيد 107 نقطة، أما المركز الثالث فآل للفريق الثاني للمدرسة السويسرية برصيد 102 نقطة.

وتعليقا على فوزهم، صرح كيانو الأزهري، سائق الفريق الأول للمدرسة السويسرية الدولية العملية، قائلا: “فزت بأول سباق لي في السباق الثالث، لكن الحظ لم يحالفني في السباق الرابع”.

وأضاف شقيقه آدم الأزهري: “كان السباق صعبا للغاية، والكثير من السيارات المشاركة التي أعاقت الطريق في البداية، لكن السباق الثاني كان جيدا؛ تمكنت من التفوق وأحرزت الفوز”.

وفي فئة نوماد، المخصصة للفرق المؤلفة من طلاب من مدارس مختلفة، كان التفوق من نصيب فريق جيه تي، الذي يشارك تحت مظلته السائقان ثيو جيد وجايمس بيرنارد، وذلك بتفوقه في ثلاث سباقات من أصل أربع.

المركز الثاني في الفئة كان من نصيب فريق “دراغسترز دبي”، المؤلف من كل من كايني تشيريان، جوشوا ماكغريغور وفلاديك داشكوفسكي وإيلي نصار. فيما ذهب المركز الثالث لصالح فريق فيلا بانديتس، المؤلف من ريو شارمان ورونان ديغان، الذي يظهر للمرة الأولى في البطولة.

وقال ديفيد برايت من دبي كارتدروم: “من الرائع مشاهدة التحسين الكبير لجميع الفرق عن الجولة الأولى؛ يعمل الطلاب جاهدون ويتعلمون أصول المهنة ومهارات القيادة بشكل سريع”.

يشار إلى أن الجولة الثالثة من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ ستقام يوم الإثنين 5 مارس 2017 على أرض دبي كارتدوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.