«الغرفة» تستعرض مزايا بيئة الأعمال في دبي خلال معرض روسي

أخبار الإمارات
11 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«الغرفة» تستعرض مزايا بيئة الأعمال في دبي خلال معرض روسي

image (5)استعرضت غرفة تجارة وصناعة دبي مزايا بيئة الأعمال في الإمارة من خلال مشاركة مكتبها التمثيلي بأذربيجان في معرض «إنوبروم 2016»، الذي عقد في روسيا، أخيراً، بحضور أكثر من 48 ألف زائر من 95 دولة ومشاركة 600 شركة.

وأفادت الغرفة في بيان، أمس، بأن ممثلي مكتب الغرفة عقدوا أكثر من 30 اجتماعاً مع ممثلي شركات عالمية ومسؤولين حكوميين وصناع قرار من المشاركين في المنتدى، مشيرة إلى أن منتدى «إنوبروم»، يعد أحد أهم منتديات الأعمال التي تجمع قادة الأعمال وصناع القرار، إذ شهد المنتدى إقامة عدد من الفعاليات حول الإنترنت الصناعي وتكنولوجيا الطاقة والخدمات اللوجستية وتمويل الصناعة وبناء الآلات.

وذكرت أن جناح الغرفة شهد إقبالاً من زوار المعرض، حيث تمحورت النقاشات والأسئلة التي استقبلها موظفو الغرفة حول تأسيس الأعمال في دبي، وكيفية التصدير من دبي، إضافة إلى نشاطات ومبادرات غرفة دبي، وفرص الأعمال المتاحة في بيئة العمل، فضلاً عن إمكانية لقاء شركاء ومستثمرين في قطاعات معينة. واعتبر مدير المكاتب الخارجية لغرفة دبي، عمر خان، أن المشاركة في المعرض فاعلة، لافتاً إلى أن الغرفة عملت بنجاح في جذب المستثمرين ورواد الأعمال من خلال الترويج لفرص الأعمال في دبي، ووطدت العلاقات الثنائية، كما أسهمت في إيجاد علاقات جديدة بين مجتمعات الأعمال المشاركة في المعرض.

وأضاف خان أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات الاقتصادية تصب في مصلحة الغرفة، وتعزز من مكانتها بين الغرف العالمية، مشيراً إلى أن هذه المشاركات تعتبر منصة مثالية للتعريف ببيئة الأعمال في دبي ومجتمع الأعمال فيها، إلى جانب تعريف شركات هذه المناطق بمزايا تأسيس الأعمال في الإمارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.