العقود الناجحة محور ورشة عمل لغرفة دبي

admin16 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
العقود الناجحة محور ورشة عمل لغرفة دبي
21

نظمت غرفة تجارة وصناعة دبي مؤخراً في مقرها ورشة عمل حول الجوانب القانونية في صياغة العقود الناجحة، وذلك في إطار جهودها لتعريف ممثلي مجتمع الأعمال في دبي بالجوانب القانونية والتقنية التي تساعدهم على فهم طبيعة بيئة الأعمال، وممارسة الأعمال بسهولة ويسر.

وحضر ورشة العمل مهتمون من أعضاء غرفة دبي، ومحامون وممارسو المهنة القانونية، ومستثمرون وأخصائيو عقود ومديرون وأصحاب شركات، حيث ساهمت ورشة العمل بتعريف المشاركين بكيفية تعزيز تنافسية شركاتهم من خلال عقود ناجحة وكاملة تضمن حقوقهم وواجباتهم. وقد أدار ورشة العمل الخبير المختص بول يورجنسون الذي يمتلك خبرة واسعة في العقود والتراخيص والملكية الفكرية.

واعتبرت جهاد كاظم، مدير إدارة الخدمات القانونية في غرفة دبي أن العقود تشكل القاعدة الأساسية لنجاح الأعمال حيث إنها تساهم في تحقيق الأهداف وخفض المخاطر عبر التزامها بالقانون، مشيرةً إلى الحاجة لمعرفة جميع الجوانب القانونية للصياغة المثلى للعقود، حتى تتحقق الغاية من العقود بالوصول إلى علاقات وشراكات أعمال ناجحة.

وأشارت كاظم إلى أن ورشة العمل تساعد المشاركين في صياغة عقود ناجحة تساهم بتعزيز أرباح شركاتهم، وخفض احتمالات حصول نزاعات بين أطراف العقد بما يعزز من سمعة الشركة، وفرص نجاحها في سوق العمل. وتدعم غرفة دبي نمو الأعمال في الإمارة، وتعمل على الدوام لخلق بيئةٍ محفزةٍ لها من خلال تنظيم الندوات وورش العمل التي تعزز وعي وثقافة مجتمع الأعمال حول أبرز مستجدات الأعمال ذات العلاقة محلياً وعالمياً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.