“العربية للطيران” تنقل 1.3 مليون مسافر في 3 أشهر

admin
سياحة
admin19 يوليو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
“العربية للطيران” تنقل 1.3 مليون مسافر في 3 أشهر
العربية للطيراااان1  - مجلة مال واعمال

نقلت “العربية للطيران”، الإماراتية، 1,3 مليون مسافر على متن رحلاتها خلال الربع الثاني من عام 2012، وذلك بزيادة تجاوزت 15 بالمئة مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2011. ونقلت الشركة خلال شهر يونيو وحده 466.47 ألف مسافر، وهو الرقم الأعلى من حيث عدد المسافرين الذي سجلته الشركة في شهر واحد حتى الان.

ووفقاً لجريدة “البيان”، ذكرت “العربية للطيران” أن معدل إشغال المقاعد بلغ 85 بالمئة في الربع الثاني من عام 2012، محققاً زيادة قدرها 3 بالمئة عن الربع الثاني من العام الفائت. وتعزو الشركة هذا النمو إلى اتساع نطاق وجهاتها وخيارات القيمة مقابل المال التي تقدمها.

ومنذ بداية العام 2012، وسعت “العربية للطيران” شبكة وجهاتها المميزة بإضافة وجهتين جديدتين إلى الطائف في المملكة العربية السعودية، وصلالة في سلطنة عمان وذلك انطلاقاً من مركزها الرئيسي في مطار الشارقة الدولي. كما زادت الشركة عدد رحلاتها اليومية بين مطار الشارقة الدولي وكل من موسكو، والكويت، وناجبور، والدمام. ويتكون الأسطول الحالي للشركة، التي بدأت رحلاتها الجوية في أكتوبر 2003، من 30 طائرة حديثة من طراز “إيرباص A023” تسافر إلى 75 وجهة انطلاقاً من مراكز العمليات الثلاثة في الإمارات، والمغرب ومصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.