«العربية للسيارات» تكافئ عميل بإنفينيتي

السيارات
13 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«العربية للسيارات» تكافئ عميل بإنفينيتي

30

حصل ميخائيل خودياكوف، على مكافأة قيمتها 100 ألف درهم من العربية للسيارات بعد أن زار مركز إنفينيتي الواقع على شارع الشيخ زايد لشراء سيارة إنفينيتي Q50، وقال خودياكوف: «بحثت في سوق السيارات عن أفضل عرض رمضاني، وعندما قرأت عن أن إنفينيتي تعرض مكافآت فورية مضمونة وتأمينا مجانيا وعقدا مجانيا لخدمة السيارة وضمانا غير محدود لمدة 5 سنوات، قررت زيارة مركزهم. واشتريت Q50 وأخذت مكافأة بمبلغ 100 ألف درهم».

وقال صلاح يموت، مدير المبيعات والتسويق في الشركة العربية للسيارات: «إننا نقدر عملاءنا ونعتقد أن شهر رمضان يمثل فرصة مثالية لتقديم أفضل ما عندنا وتأكيد تقديرنا، وكل عميل يدخل معارضنا ويشتري سيارة من مجموعة مركباتنا سيكون من بين سعداء الحظ. وبالنيابة عن الشركة العربية للسيارات – إنفينيتي، نتمنى للجميع رمضانا كريما».

علاقات

من جهة أخرى أعلنت إنفينيتي في الشرق الأوسط عن تعيين وكالة «فور كوميونيكيشنز» لإدارة العلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط. ويأتي تكليفها بعد تعيين إنفينيتي كريغ ديسيلفا مؤخراً في منصب مدير العلاقات العامة والاتصال المؤسسي للشركة في منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتندمج نشاطات قسم العلاقات العامة في الشركة مع نشاطات التسويق الإقليمية التي تتولاها فرانشسكا تشاودانو، نائب المدير العام للتسويق والعلاقات العامة في شركة إنفينيتي الشرق الأوسط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.