الطراونة يبحث مع وزير الاقتصاد الفلسطيني العلاقات الاقتصادية

admin
قطاعات اقتصادية
admin5 يوليو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
الطراونة يبحث مع وزير الاقتصاد الفلسطيني العلاقات الاقتصادية

حث رئيس الوزراء الدكتور فايز الطراونة لدى استقباله أمس وزير الاقتصاد الفلسطيني الدكتور جواد ناجي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الاردن والسلطة الوطنية الفلسطينية.

واكد رئيس الوزراء خلال اللقاء الذي حضره وزير الصناعة والتجارة شبيب عماري دعم الاردن الكامل للشعب الفلسطيني وتمكينه من الصمود على ارضه وتحقيق طموحه الوطني بإقامة دولته الفلسطينية على التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس الشرقية.

الطراونة  - مجلة مال واعمالكما اكد الطراونة المصير الواحد الذي يربط الشعبين الاردني والفلسطيني ومركزية القضية الفلسطينية بالنسبة للأردن، لافتا الى الاهمية البالغة التي يوليها جلالة الملك عبدالله الثاني للقضية الفلسطينية وتأكيد جلالته الدائم على اولويتها، وانها قضية العرب والمسلمين الاولى.

وشدد رئيس الوزراء على دعم الاردن لجهود السلطة الوطنية الفلسطينية في زيادة الصادرات الفلسطينية مع العالم العربي وزيادة معدلات نمو الاقتصاد الفلسطيني للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني الشقيق.

واطمأن الطراونة من وزير الاقتصاد الفلسطيني على اوضاع الاشقاء الفلسطينيين ومجمل التحديات السياسية والاقتصادية التي يواجهونها.

واستمع رئيس الوزراء الى عرض قدمه الدكتور ناجي عن واقع الاقتصاد الفلسطيني مبديا استعداد الاردن لدعم الاشقاء بكافة الامكانات.

ووجه الوزير الفلسطيني دعوة رسمية لعقد اجتماعات اللجنة العليا الاردنية الفلسطينية في رام الله.

واعرب الدكتور ناجي عن الشكر لجلالة الملك والحكومة الاردنية على مواقف الاردن الداعمة للفلسطينيين مثلما شكر الحكومة على اقامة معرض الصناعات الفلسطينية الذي تم افتتاحه في عمان أمس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.