الطباع يبحث مع السفير الهندي العلاقات الاقتصادية بين البلدين

12 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الطباع يبحث مع السفير الهندي العلاقات الاقتصادية بين البلدين

1570718209006 - مجلة مال واعمال

بحث رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع اليوم الخميس مع السفير الهندي لدى المملكة أنور حليم، وتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين.
واكد الطباع ان علاقات القطاع الخاص في البلدين بتطور مستمر، مبينا ان الجمعية تسعى بشكل مستمر إلى تأسيس شراكات أردنية-هندية حقيقية في القطاعات ذات الإهتمام المشترك خاصة السياحة وصناعة الأفلام وتكنولوجيا المعلومات.
واشار الطباع إلى أن جمعية رجال الأعمال الأردنيين ترتبط مع عدد من الفعاليات الاقتصادية الهندية بمذكرات تفاهم أهمها مع غرفة التجارة والصناعة الدولية الهندية وكذلك مع اتحاد الصناعة الهندية والتي تم توقيعها في نيوديلهي الأمر الذي يعكس الجهود الحثيثة التي تبذلها الجمعية في تعزيز وتقوية التعاون المشترك بين الجانبين في مختلف المجالات التجارية والاقتصادية.
من جهته، أكد السفير حليم وجود إهتمام من قبل المستثمرين الهنود بالاقتصاد الأردني خاصة بمجال الصناعات المتعلقة بالبوتاس والفوسفات وتكنولوجيا المعلومات، مشدداً على أن القطاع الخاص الهندي يبحث عن شراكات حقيقية مختلف القطاعات.
يذكر ان صادرات المملكة الى الهند بلغت خلال العام الماضي ما يقارب 685 مليون دولار تركزت بالأسمدة والمواد الكيميائية غير العضوية والملح والكبريت، مقابل 568 مليون دولار مستوردات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.