الطاقة الإنتاجية ل«تبريد» تتجاوز المليون طن

أخبار الشركات
18 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الطاقة الإنتاجية ل«تبريد» تتجاوز المليون طن
18

تجاوزت الطاقة الإنتاجية لشركة «تبريد» حاجز المليون طن، بعد أن بدأت مؤخراً بتزويد مشروع «دي إكس بي انترتينمنتس» بأكثر من 30 ألف طن تبريد.
ويضم منتجع «دي إكس بي» أربعة متنزهات ترفيهية عالمية المستوى هي: «موشنجيت دبي»، و«ليجولاند دبي»، و«بوليوود باركس دبي»، ومتنزه «سيكس فلاجز دبي» والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019، بالإضافة إلى حديقة الألعاب المائية «ليجولاند ووتر بارك». ويرتبط المنتجع بالكامل عبر مجّمع «ريفرلاند دبي» الفريد والمتكامل.
وقال جاسم حسين ثابت، الرئيس التنفيذي لشركة «تبريد»: «يُعَدُّ هذا الإنجاز خطوةً مهمةً في مسيرة الشركة نحتفي بتحقيقها مع عملائنا، ونحن فخورون بتقديم خدماتنا لمثل هذا المَعْلَم البارز على مستوى المنطقة. وتتمتع شركة تبريد بحضورٍ قوي في أسواق المنطقة، حيث توفر خدمات تبريد المناطق لمشاريع مهمة كمشروع»دبي باركس آند ريزورتس»ما ينتج عنه تحقيق منافع بيئية كبيرة وخفض في التكاليف».

ويمثل هذا الإنجاز دليلاً واضحًا على التزام شركة «تبريد» المستمر بالعمل مع شركائها في القطاعين العام والخاص لضمان تعزيز التنمية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يظهر قوة أدائها المالي الذي انعكس على صافي أرباحها للنصف الأول من هذا العام محققًا 160.5 مليون درهم، وهو أفضلُ أداءٍ نصف سنوي حققته الشركة منذ تأسيسها قبل ثمانية عشر عاماً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.