الضمان الاجتماعي توقع اتفاقية تعاون مع شركة عبدون للمجمعات التجارية لتوفير نافذة لها داخل مبنى (مكة مول)

6 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الضمان الاجتماعي توقع اتفاقية تعاون مع شركة عبدون للمجمعات التجارية لتوفير نافذة لها داخل مبنى (مكة مول)

مال واعمال – الاردن 6 يونيو 2021 -وقعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي وشركة عبدون للمجمعات التجارية والتطوير العقاري (مكة مول) اتفاقية تعاون بهدف توفير نافذة (بوث) لتقديم خدمات الضمان الاجتماعي داخل المبنى.
وبموجب الاتفاقية التي تم توقيعها في مبنى الإدارة العامة للمؤسسة ستقوم شركة عبدون للمجمعات التجارية والتطوير العقاري (مكة مول) بتوفير مساحة مجانية (بوث) لمؤسسة الضمان الاجتماعي داخل مبنى المول التجاري لتقديم الخدمات للمؤمن عليهم وجمهور المؤسسة.
وقال مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي الدكتور حازم الرحاحله أن مؤسسة الضمان تعد ركناً أساسياً من أركان الأمان الاجتماعي، وتؤدي دوراً مهماً في تحقيق التوازن الاقتصادي والاجتماعي، مبيناً أهمية توقيع هذه الاتفاقية التي توفّر الوقت والجهد على متلقي خدماتها من المواطنين والمؤمن عليهم خصوصاً مع توفير المؤسسة لغالبية خدماتها إلكترونياً مما يستدعي حاجتها إلى توفير نوافذ مختلفة لتوعية المواطنين بمختلف مواضيع الضمان الاجتماعي إضافة إلى تعريفهم بالخدمات الإلكترونية وآلية الاستفادة منها.
وأكد الرحاحله على أن هذه الاتفاقية تأتي تعزيزاً لأهمية الشراكة ما بين القطاع العام والخاص والتي من شأنها توفير خدمات أفضل وبأقل تكلفة على المواطنين بما يضمن إيصال رسالة المؤسسة إلى جميع متلقي الخدمة، مشيداً بدور شركة عبدون للمجمعات التجارية والتطوير العقاري (مكة مول) على توفير موقع خاص لمؤسسة الضمان الاجتماعي داخل (المول) لتقديم مختلف خدمات الضمان الاجتماعي.

من جانبه أعرب ممثل شركة عبدون للمجمعات التجارية والتطوير العقاري محمد الكردي عن أهمية الاتفاقية بين الجانبين والتي تعتبر كأحد المسؤوليات الاجتماعية التي تقوم بها الشركة تجاه عملاءها بما يكفل حصولهم على الخدمات التي توفّرها مؤسسة الضمان الاجتماعي، والتي تعزّز مفهوم الشراكة بين القطاعين العام والخاص كما أنها ستمكن المواطنين وزوّار (المول) من الاستعلام عن مختلف منافع وخدمات الضمان الاجتماعي.
وأضاف أن هذا “البوث” الذي تم توفيره اليوم يعتبر نافذة جديدة للعاملين وأصحاب العمل للاستفسار عن مختلف مواضيع الضمان الاجتماعي خلال ساعات العمل المعتمدة داخل (المول).

d1fa70f6 7fa7 4fd1 81e5 82e630701ac7 - مجلة مال واعمال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.