الضريبة تستكمل صرف الدعم النقدي لخمسة ملايين مواطن

8 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الضريبة تستكمل صرف الدعم النقدي لخمسة ملايين مواطن

163572 - مجلة مال واعمال

اكدت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات استمرار استقبال طلبات الحصول على الدعم النقدي عبر الموقع الالكتروني دعمك لغاية 22 الشهر الحالي، بالرغم من استكمال صرف الدعم النقدي لارباب الاسر في القطاع الخاص الذين تنتهي ارقامهم الوطنية بالرقم صفر.
وبين مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، موسى الطراونة، أن الدائرة استكملت حتى الآن إيصال الدعم النقدي لحوالي خمسة ملايين مواطن في القطاعين العام والخاص. واضاف ان الدائرة مستمرة بصرف الدعم النقدي لارباب الاسر الذين تنطبق عليه شروط الاستحقاق في القطاعين العام والخاص، وستواصل قبول الاعتراضات من خلال موقع “دعمك” الالكتروني من ارباب الاسر، والنظر بها ومعالجتها وصرفها اولا باول. وأكد ان الدائرة ستواصل إرسال الرسائل الخلوية يوميا لأرباب الأسر الذين انطبقت عليهم أسس وشروط الدعم النقدي لإبلاغهم بالتوجه لاحد فروع بنك الاسكان او البنك الاسلامي الاردني او البنك الاردني الكويتي لاستلام مستحقاتهم.
واوضح أنه بإمكان جميع ارباب الأسر الاستعلام من خلال الموقع الإلكتروني “دعمك” عن استحقاقهم للدعم النقدي أو اذا تم رفض الطلب وبيان أسباب الرفض من خلال ادخال الرقم الوطني ورقم القيد المدني فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.