الضريبة تدعو المكلفين لتقديم إقرارات الدخل 2014

admin11 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الضريبة تدعو المكلفين لتقديم إقرارات الدخل 2014
59

دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات مكلفي ضريبة الدخل إلى ضرورة المبادرة لتقديم إقرارات ضريبة الدخل عن عام 2014 ودفع المبالغ المعلنة فيها خلال المهلة القانونية.
كما دعت المكلفين إلى ضرورة تعبئة هذه الإقرارات بالأرقام الواقعية والصحيحة التي تعبر عن دخلهم الواقعي والحقيقي خلال عام 2014 تجنباً لتعرضهم للغرامات القانونية والتعويض القانوني .
وطلبت منهم ضرورة تدوين الاسم رباعيا والعنوان كاملاً ورقم صندوق البريد والرمز البريدي ورقم الهاتف الخلوي وعنوان البريد الالكتروني للمكلف بشكل واضح .
ووجهت الدائرة المكلفين إلى أنه بإمكانهم سحب كافة نماذج الإقرارات الضريبية لعام 2014 من خلال الموقع الالكتروني للدائرة على الرابط  www.istd.gov.jo وبالإمكان الوصول إلى نماذج الإقرارات من خلال فتح أيقونة الإقرارات الضريبية 2014 الموجودة في مربع على أسفل الصفحة الرئيسية للموقع .
ودعت الضريبة المكلفين إلى ضرورة تسليم المعلومات المتعلقة بأنشطتهم الاقتصادية على CD حسب النموذج الموجود على الموقع الالكتروني WWW.ISTD.GOV.JO  وتقديمه للدائرة مرفقاً مع إقرار ضريبة الدخل في الموعد القانوني.
وأشارت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات إلى انه يمكن للمكلفين تقديم الإقرارات من خلال مديريات ومراكز ضريبة الدخل والمبيعات المنتشرة في جميع أنحاء المملكة ، كما انه بإمكان المكلفين الحاصلين على رقم سري واسم مستخدم تقديم إقرارات ضريبة الدخل من خلال موقع الدائرة الالكتروني www.istd.gov.jo عبر برنامج الحكومة الالكتروني ، ويذكر أن آخر موعد قانوني لتقديم الإقرار هو نهاية شهر نيسان من العام الحالي 2015 .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.