الصور الأولى لـ«لافيراري سبايدر» المكشوفة

السيارات
16 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الصور الأولى لـ«لافيراري سبايدر» المكشوفة

55c43ee3e90c492ca94e3d87c60f4f1eبعد أشهر من تخمينات وتسريبات، كشفت فيراري الستار رسمياً عن أولى صور موديلها لافيراري سبايدر المكشوف لعام 2017.
ولا تزال الشركة متحفظة على الإفصاح عن الاسم الرسمي لهذا الطراز وخصائصه الفنية، فضلاً عن أنها لم تكشف عن عدد الوحدات المنتظر إنتاجها من هذا الموديل، وذلك حتى الإطلاق الرسمي خلال معرض باريس الدولي 2016.
كل ما نعرفه أن تلك النسخة المكشوفة من موديل لافيراري ستتوافر إما بسقف صلب مصنوع من الكربون قابل للطي كهربائياً أو بسقف قماشي ليّن قابل للنزع، بينما ستشترك في المكونات الميكانيكية مع النسخة لافيراري ذات السقف الثابت. ما يعـــني أن لافيراري المكشوفة ستستفيد من محرك فئة V12 سعة 6.2 ليتر يولّد 789 حصاناً، إلى جانب المحرك الكهربائي بقدرة 160 حصاناً، لتصبح المحصلة النهائية 950 حصاناً.
وأكدت الشركة الإيطالية أن الهيكل أخضع لتحسينات وتعديلات كي يوفّر مستويات الصلابة الالتوائية ذاتها المعهودة لدى نسخة لافيراري التقليدية.
كما أضيفت لمسات أيرودينامية معززة بالجسد الخارجي حتى توفّر السيارة المكشوفة معدلات مقاومة الهواء عينها عندما تسير والسقف منحسر، ما يعني عدم ملاحظة أي فروقات في الأداء العام سواء مع السير والسقف مغلقاً أو مفتوحاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.