الصناعة الاسكتلندية تتطلع للمنافسة في أسواق الخليج

admin8 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الصناعة الاسكتلندية تتطلع للمنافسة في أسواق الخليج
The Scottish flag

يهدف العديد من كبريات شركات الأغذية الاسكتلندية إلى المنافسة في أسواق دول مجلس التعاون، حيث تستمر مشاركتها للعام السابع على التوالي في المعرض.

وأكدت اسكتلندا توافر امكانيات كبيرة لتنامي صادرات المواد الغذائية والمشروبات الاسكتلندية إلى أسواق الشرق الأوسط، بالتزامن مع تنامي شهرتها في المنطقة بصفتها أحد أفضل مصادر المواد الغذائية الطبيعية عالية الجودة في العالم.

وستعرض الشركات الاسكتلندية مجموعة واسعة من السلع والمواد الغذائية والمشروبات الاسكتلندية المميزة والمشهورة عالمياً، كما ستسلط الضوء على تميز قطاعها الزراعي عالمي المستوى وقاعدة علومها الزراعية اللذان يدعمان التطور السريع لقطاعها العصري من المواد الغذائية والمشروبات فائقة الجودة. كما تعتزم طرح تشكيلة من المنتجات ومواد التعبئة والتغليف سيتم الكشف عنها لأول مرة خلال المعرض من قبل شركات فائزة بالجوائز مثل «فيجوير» و«شورتبريد هاوس أوف ادنبرة» و«ريدس أوف كايثنيس».

وفي سياق حديثه حول مشاركة الشركات الاسكتلندية في معرض «جلفود» هذا العام، قال توم مارشبانكس، المدير الإقليمي لهيئة التنمية الاسكتلندية الدولية في الشرق الأوسط: يواصل معرض الخليج للأغذية (جلفود 2015) توفير منصة عالمية متميزة لعرض منتجات شركاتنا التي تسعى للتوسع في الأسواق الخارجية. وما زالت أسواق الشرق الأوسط توفر فرصاً هائلة لشركات المواد الغذائية والمشروبات الاسكتلندية المشهورة عالمياً، وتعتبر السوق الرئيسية لمنتجات اسكتلندا بدءاً بأسماك السلمون والمأكولات البحرية والمشروبات.دبي – البيان

وجهة عالمية

رسَّخت الإمارات مكانتها بصــــفتها وجهة عالمية للطعام الراقي، شاهدنا عدداً كبيراً من الشركات العالمية الناشطة في صناعة الأغذية والمشروبات تنجح في استقطاب المستهلكين الإقليــميين الذين يقبلون على شراء المزيد من منتجات علاماتنا التجارية المرموقة الراقية.

وتأتي هذه المكانة بفضل ما تتمع به الدولة من مقومات تجارية وارتفاع في دخل المستهلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.