«الصكوك الوطنية» تطلق المرحلة الثانية من «جرين كوميونيتي» في «موتور سيتي»

أخبار الإمارات
3 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«الصكوك الوطنية» تطلق المرحلة الثانية من «جرين كوميونيتي» في «موتور سيتي»
355 (3)

تعلن شركة «الصكوك الوطنية»، ومن خلال ذراعها العقارية «الوطنية العقارية»، عن إطلاق المرحلة الثانية من «جرين كوميونيتي» ضمن «موتور سيتي» في حفل خاص سيقام في «أبراج الإمارات»، اليوم، ضمن فعاليات معرض «سيتي سكيب جلوبال 2016»، الذي سيفتح أبوابه للعامة خلال الفترة من 6 إلى 8 سبتمبر/أيلول الجاري، بمجمع المعارض في «مركز دبي التجاري العالمي». وبوصفها أحد أرقى المشاريع العقارية في دبي، تقدم «موتور سيتي» لدبي والإمارات والمنطقة والمجتمع الدولي مزيجاً متنوعاً من الترفيه والاستجمام والتعليم والطعام في مكان واحد ينفرد بتصميمه.
قال محمد قاسم العلي، الرئيس التنفيذي لشركة «الصكوك الوطنية» «تستكمل الصكوك الوطنية خطتها الاستثمارية في العقارات داخل الدولة إيماناً منها بمسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية التي تتبناها القيادة الحكيمة في توفير أفضل مقومات الحياة الكريمة». ويعتبر مجمع جرين كوميونيتي جزءاً مهماً من مدينة موتور سيتي الغنية بالتنوع، فهو يوفر نمطاً فريداً للحياة في بيئة آمنة وصحية، خالية نسبياً من السيارات، حيث تشكل المساحات الخضراء العنصر الأساسي في الرخاء والسلام الذي يمنحه المجمع وينفرد به».

الحياة العصرية

وأضاف العلي: «تشتمل المرحلة 2 من «جرين كوميونيتي» على وحدات سكنية فاخرة، وتضم منازل «كاسا فاميليا»، ذات الطابع العملي والأنيق في الوقت نفسه، والذي يحاكي نمط الحياة العصرية».
ويضم الطابق الأرضي من كل منزل صالة استقبال كبيرة وغرف معيشة ومطابخ مزودة بالكامل بأدوات وتشطيبات من الطراز الأول، تمنح الهدوء والسكينة، إضافة إلى مساحة للتخزين، قلما نراها في منازل اليوم. كما يشتمل الطابق الأرضي على غرفة غسل وغرفة للخادمة.

أما تصاميم الطابق العلوي فتمنح إحساساً يحاكي فخامة القصور.
إضافة إلى الغرفة العائلية الفسيحة هناك ثلاث غرف نوم، منها واحدة رئيسية (ماستر). وتشتمل جميع غرف النوم على حمام واسع.
الإيجار المنتهي بالتمليك

وتوفر منازل «كاسا فاميليا» قيمة استثنائية نظراً لتصميمها وتشييدها بأعلى معايير الجودة والفخامة، ما يجعلها متاحة لجميع الفئات الاجتماعية على اختلاف ميزانياتها خاصةً مع توفير نظام «الإيجار المنتهي بالتمليك».
وسيتوجب على المشترين أن يدفعوا 10 في المئة فقط، خلال مرحلة إنشاء الفلل والتي سيتم رهنها مقابل صكوك من شركة الصكوك الوطنية، ما سيسمح للمشترين ولأول مرة في قطاع العقارات تحقيق عوائد مجزية، والحصول على ثلاثة أضعاف الفرص للفوز بسحوبات المكافآت الشهرية من شركة الصكوك الوطنية. وتستحق ال90 في المئة المتبقية من الدفعات بعد سبع سنوات، 84 شهراً، على شكل أقساط شهرية معفاة من عمولة الشراء.
وسيستفيد المستثمرون من صافي عائد الإيجار السنوي المضمون بنسبة 15 في المئة، لأول سنتين مع باقة شاملة من الخدمات العقارية التي تتضمن إدارة احترافية كاملة للعقار ورسوم خدمات وصيانة مجانية.
إن هذا العرض المبتكر والفريد من نوعه سيكون متاحاً فقط للذين سيحضرون حفل الإطلاق الذي تقيمه شركة «الصكوك الوطنية»، اليوم، في فندق «أبراج الإمارات» والذي سيبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحاً، خلال فعاليات معرض «سيتي سكيب جلوبال 2016»، الذي سيستقبل زواره من العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساءً ابتداءً من السادس إلى الثامن من سبتمبر/‏‏أيلول 2016 في «مركز دبي التجاري العالمي».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.