الشركات الدولية تستخدم فيجن اكس كمنصة للوصول لأسواق العالم العربي

أخبار الشركات
18 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الشركات الدولية تستخدم فيجن اكس كمنصة للوصول لأسواق العالم العربي

الأتراك والألمان يتطلعون للاستحواذ على حصة أكبر من سوق البصريات في المنطقة والذي يقدر حجمه بـ 2,4 مليار يورو

vision-x-international-participation-resized

 يشهد سوق البصريات والعيون في منطقة الشرق الأوسط، الذي يتوقع أن ينمو حجمه لأكثر من 2.4 مليار يورو بحسب شركة “جيه أف كيه” المتخصصة بالأبحاث السوقية، تدافعا من العلامات الدولية الساعية للاستحواذ على حصة من السوق.

ويرى زكي يلمز، مؤسس ومالك شركة “40 مليون آي وير” لتصميم إطارات النظارات، أن التوسع لأسواق أخرى في المنطقة يعد استراتيجية قوية لكسب المزيد من الثقة الدولية.

وقال: “مع تطور دبي لتصبح مركزا عالميا لصناعة النظارات، وسعي العلامات التركية للانتشار وتنامي أداء السوق في المنطقة، لاحظنا تدافعا من الشركات للإمارة في محاولة لعقد المزيد من صفقات الأعمال على المستويين الإقليمي والعالمي”.

وتشارك “40 مليون أي وير”، التي تعرض أحدث تصاميمها الفاخرة، إلى جانب العديد من العارضين من مختلف أنحاء العالم في النسخة 17 من فيجن اكس، الذي يعود للانعقاد في مركز دبي التجاري العالمي بين 25-27 اكتوبر 2016.

وأشار منظمو المعرض أن الحضور الدولي في المعرض الذي يقام على مدار ثلاثة أيام ينمو بشكل سنوي وهو ما يتضح في دورة هذا العام. ويشهد المعرض أيضا مشاركة من الشركة الألمانية “كونسيبت أس” لتصميم الحافظات، والتي تتطلع للاستفادة من فرص التعارف الكبيرة التي يتيحها المعرض.

وقال لوكاس شرول، المدير التنفيذي لشركة “كونسيبت اس”: “حوالي 65% من مبيعات “كونسيبت اس” تأتي من الخارج. منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من المناطق الهامة بالنسبة لنا نظرا لحقيقة انها سوق ضخمة وإمكاناتها كبيرة. المشاركة في معرض تجاري محلي يعني تأكيد حضورنا ويتيح لنا فرصا عظيمة لمقابلة العملاء الحاليين والمحتملين والتواصل مع شركائنا في المنطقة”.

وللعام الثالث على التوالي، يشهد المعرض انعقاد جوائز فيجين بلس الخاصة، التي تكرم المتميزين في قطاع البصريات والعناية بالعيون وتوفر منصة تحتفي من خلالها العلامات التجارية الرائدة بالمتميزين في القطاع. وسيقام حفل التكريم في 25 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وأصدرت لجنة تحكيم الجوائز قائمة المرشحين النهائيين المشاركين في الجوائز والتي احتلت فيها دولة الإمارات أكبر نسبة تمثيل بترشح أكثر من 60 منتج من الدولة في فئات الجوائز الـ 17.

ويعتقد بامي جامالبوريا، المدير العام لشركة “كوربوريت ماركيتينغ” لدى مختبرات “فيجين آر اكس”، أن الفوز بأي من الترشيحات الأربع التي اختيروا فيها سيكون لها تأثير إيجابي على نمو أعمالهم في دولة الإمارات.

وقال: “فوزنا في الجوائز سيؤكد جودة منتجاتنا ودرجة الابداع في تصميمها ولا شك سيرفع من ثقة المستهلكين بها وسيعزز مكانة العلامة في المنطقة. جميع العلامات الرائدة في قطاع البصريات من حول العالم تشارك في “فيجن اكس”. إنه معرض يجمع الأفضل في عالمي النظارات والعيون من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومناطق أخرى من حول العالم للمشاركة فيه”.

هذا وسيمكن مؤتمر فيجن اكس، الذي يقام بالتعاون مع الجمعية العالمية لمعلمي العدسات اللاصقة والأكاديمية الأوروبية للبصريات، المشاركين من إمكانية كسب نقاط في برنامج التعليم المستمر والاستفادة منها في أعمالهم بالإضافة إلى تقديم ورش عمل تثقيفية تسلط الضوء على أحدث التقنيات المستخدمة في تثبيت العدسات وفحص والمرضى.

وستتاح الفرصة للزوار أيضا من الاطلاع والتعرض على أحدث ما توصله له العلم في التصميم والتكنولوجيا والابتكار في قطاع البصريات، والتي تقدمها مجموعة من كبار العارضين من أمثال فيجن آر أكس لابس، ألكون، جي كيه بي هاي تيك، وأنيسثيزيا الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة لمجموعة من أرفع العلامات في عالم الموضة من أمثال “فوتشر أوبتك”، “أيه تي إيه أوبتك” و”ديميتري سامال”.

ويستقطب ’فيجن إكس‘ ما يزيد على 4.000 مشترٍ من أكثر من 70 دولة، ويعرض منتجات وخدمات في البصريات لأكثر من 250 علامة تجارية، بالإضافة لتخصيص مناطق مثل ’نظرة مستقبلية‘ و’مسرح التجزئة‘ تتيح لأصحاب ومدراء الشركات فرصة تطوير أعمالهم. لمزيد من المعلومات، زوروا موقع www.vision-x.ae

التعليق على الصورة: النسخة 17 لمعرض ’فيجن اكس‘ تستضيف مجموعة من العارضين الدوليين بمن فيها الشركتان الألمانيتان “ساتسلو” و”أوليندروف ميس- سيستم”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.