الشارقة تطلق اليوم عروض الصيف ولمدة 31 يوماً

الترفيه
6 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الشارقة تطلق اليوم عروض الصيف ولمدة 31 يوماً

155

تواصل غرفة تجارة وصناعة الشارقة الاستعدادات لبدء فعاليات العروض التي تنطلق اليوم وتستمر لمدة 31 يوماً، بهدف تعزيز قطاع تجارة التجزئة.

حيث تواصل المحال التجارية الاشتراك في العروض للاستفادة من المزايا الممنوحة والاستفادة من الحملة الترويجية التي تنظمها الغرفة للتعريف والترويج للعروض في وسائل ترويجية وإعلامية متعددة إضافة إلى إجراء تخفيضات.

وجاء تنظيم هذه العروض خلال فترة الصيف بالتحديد نظراً لارتباطها ببدء العطلات والإجازات السنوية وتزامنا مع العروض الأخرى بالدولة حيث يستفيد زوار الشارقة من العروض الترويجية الخاصة بمراكز التسوق والمحال التجارية خلال هذه الفترة إضافة لما يسهم في تنشيط الحركة التسويقية.

وقال حسين محمد المحمودي مدير عام الغرفة، إن تنظيم هذه الحملة الترويجية والتسويقية بشكله المنفرد من نوعه، يأتي انطلاقاً من الدور الإيجابي والبناء والجاذب الذي تلعبه غرفة تجارة وصناعة الشارقة في إيجاد مبادرات تستهدف تعزيز وتنشيط القطاعات الاقتصادية بكافة فئاتها.

وأضاف إن عروض صيف الشارقة تعتبر من المبادرات التي تحرص الغرفة على تنظيمها لما لها من دور إيجابي وبناء في تنشيط قطاع التجزئة ومد هذا القطاع الحيوي بوسائل تعزز من مكانته التي تعد إمارة الشارقة وبفضل السياسة الاقتصادية التي تنتهجها واحدة من الوجهات التسويقية في المنطقة.

وأشار المحمودي بأن العديد من القطاعات تحرص على المشاركة في العروض للمزايا التفضيلية التي تمنح لها وأن الغرفة من خلال اللجنة التنظيمية للعروض على تواصل مستمر مع ممثلي القطاعات الاقتصادية المستهدفة لإيجاد برامج تخدم تطلعاتهم وتنمي الحركة التجارية لأنشطتهم.

ووجه مدير عام الغرفة الشكر إلى شركاء الغرفة الاستراتيجيين من مراكز التسوق ومحال التجزئة على حرصهم في إنجاح فعاليات الغرفة على مدار العام انطلاقاً من المصلحة المشتركة في خدمة القطاع الخاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.