الشارقة تستعد لاستضافة معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات

أخبار الإمارات
27 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الشارقة تستعد لاستضافة معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات
127-140900-jewelry-watches-exhibition-2018_700x400

تستعد مدينة الشارقة لاستضافة الدورة الرابعة والأربعين من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات 2018، وتستمر فعالياته من 3 حتى 7 من شهر إبريل المقبل.

صور.. أحدث 5 خواتم للخطوبة في 2016
وسيقام المعرض في دورته لهذا العام على مساحة 30 ألف قدم مربع بمشاركة دولية واسعة من أبرز الشركات والعلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال صناعة وتصميم الذهب والمجوهرات.

وسيضم المعرض مجموعة واسعة من المجوهرات والمشغولات الذهبية والساعات والأحجار الكريمة واللؤلؤ والألماس وغيرها من القطع المميزة التي تناسب المرأة العصرية.. والذي يميز المعرض هو مشاركة مجموعة من المصممين الخليجيين والتنافس بإبراز التصاميم التقليدية والمميزة لتظهر المرأة العربية بأبهى حلة.

وقال سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة: “إن الدورة الـ44 من معرض الساعات والمجوهرات ستقدم تشكيلة واسعة من الساعات والمجوهرات ذات الجودة العالية والأناقة والفخامة والمستوحاة من أحدث خطوط الموضة العصرية وكذلك من التصاميم التقليدية العريقة بأعلى مستويات الفن والإبداع والتميز”.

تصميم تقليدي لقطع المجوهرات

وأضاف المدفع: “إن النسخة الأولى من المعرض لعام 2018 ستتيح خيارات واسعة لعشاق اقتناء واستثمار الساعات والمجوهرات الفخمة والثمينة، كما ستوفر فرصة لا تضاهى للتجار والعاملين في قطاع الذهب والمجوهرات والساعات للتعرف على جديد هذه الصناعة وأحدث المنتجات والتصاميم والتوجهات والحلول التقنية في مختلف دول العالم”.

وأكد سيف “أن معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات الذي يواظب إكسبو الشارقة على استضافته وتنظيمه مرتين سنويا خلال شهري إبريل وأكتوبر، في تطور مستمر ومستدام ويحظى باهتمام متزايد من العاملين في هذه الصناعة على مستوى الدولة والمنطقة.. معتبرا أن الحدث يترك انطباعا إيجابيا لدى العارضين والتجار والزوار من مختلف الجنسيات والدول، حيث يوفر أفضل العروض للمستهلكين من عامة الزوار إضافة إلى تحوله لمنصة إقليمية لإبرام العقود والصفقات وبناء الشراكات بين كبرى الشركات والعلامات التجارية والمصنعين والتجار والحرفيين من مختلف أسواق الشرق الأوسط”.

ويُعَد انضمام مجموعة من الشركات المحلية والأجنبية لقائمة المشاركين في المعرض لهذا الموسم فرصة مثالية لعقد صفقات وبناء شراكات واستثمارات في المنطقة.. ويسهم الحدث في تعزيز النشاط التجاري في منطقة الشرق الأوسط في مجال صناعة وتصميم المجوهرات العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.