السياحة العالمية تستضيف منتدى الأعمال السابع للاستثمار بأفريقيا

سياحة
8 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
السياحة العالمية تستضيف منتدى الأعمال السابع للاستثمار بأفريقيا

1452182645_555

تستضيف منظمة السياحة العالمية، منتدى الأعمال السابع للسياحة والاستثمار بأفريقيا “المستثمر”في مدريد بإسبانيا، في 21 يناير الجاري، والذي يهدف لتعزيز تنمية السياحة في أفريقيا، كواحدة من المناطق السياحية الأسرع نموًّا في العالم، وذلك تمهيدًا لعرض فرص الاستثمار خلال معرض الفيتور الإسباني والذي يعقد نهاية الشهر برعاية المنظمة.
وقال الدكتور طالب الرفاعي، أمين عام منظمة السياحة العالمية، أن المنتدى سيشهد جلسة صباحية مخصصة لمناقشة تحديات الاستثمار في أفريقيا واتجاهات تشكيل السياحة في المنطقة، ثم جلسة بين الشركات ورجال الأعمال، للتركيز على التمويل والاستثمار في المشاريع المتعلقة بالسياحة، والتطورات التكنولوجية في قطاع الضيافة والسياحة البيئية في الحدائق الوطنية والمناطق المحمية، وتعزيز الوجهات السياحية والسياحة الثقافية.
وأضاف الرفاعي أن السياحة أثبتت القدرة على أن تكون محركا للتنمية المستدامة والنمو في أفريقيا، لافتا أن المنتدى هو منصة فريدة لمناقشة وخلق التآزر في القطاع الخاص على الاستثمار وإيجاد فرص عمل جديدة في أفريقيا والاستفادة الكاملة من التوسع الأخير في هذا القطاع في المنطقة، موضحا إن الفرص التي تزخر بها القارة الأفريقية هائلة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.