السفير الإيطالي : الشراكة بين الاتحاد للطيران وأليطاليا أوجدت شبكة دولية تربط بين جميع القارات.

أخبار الإمارات
21 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
السفير الإيطالي : الشراكة بين الاتحاد للطيران وأليطاليا أوجدت شبكة دولية تربط بين جميع القارات.
Italian-Ambassador300

أكد سعادة ليبوربو ستيلليلنو سفير جمهورية إيطاليا لدى الدولة .. أن الشراكة بين ” الاتحاد للطيران ” والخطوط الجوية الإيطالية ” أليطاليا أوجدت شبكة دولية متكاملة للنقل الجوي ذات قدرات عالية تربط بين جميع القارات.

وقال السفير الإيطالي في تصريح له اليوم إن هذه الشراكة ستسهم بزيادة عدد المسافرين بنحو/ 28.5 / في المائة خلال العام الجاري مما سيرفع عدد المسافرين على الخطوط الإيطالية إلى / 45 / مليون مسافر وفقا لتوقعات القطاع.

ووصف استحواذ الاتحاد للطيران على / 49 / في المائة من شركة الطيران الإيطالية ” أليطاليا ” في صفقة قيمتها / 1.7 / مليار يورو ـ ” 8.5 مليار درهم ” ـ بأنه قرار استراتيجي مهم للشركتين .. مشيرا إلى أن حجم التبادل التجاري بين دولة الإمارات وإيطاليا تجاوز سبعة مليارات دولار بنهاية العام الماضي .

ولفت إلى أن إيطاليا تعتمد على السوق الإماراتي وتعتبره الأهم بالنسبة لها في الشرق الاوسط كونه بوابة لدخول الشركات والمنتجات الإيطالية إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأوضح أن أبرز الصادرات الإيطالية إلى الإمارات تتركز في المجوهرات والأثاث والأجهزة الطبية والأزياء وسيارات فراري والصناعات الغذائية إضافة إلى افتتاح عدد من المطاعم الإيطالية في فنادق الخمس نجوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.