السعودية لهندسة وصناعة الطيران تدشن تطبيق Workplace كواجهة لشبكة التواصل الداخلي لمنسوبيها

دولي
17 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
السعودية لهندسة وصناعة الطيران تدشن تطبيق Workplace كواجهة لشبكة التواصل الداخلي لمنسوبيها
3

دشنت الخطوط السعودية لهندسة وصناعة الطيران الأسبوع الماضي التطبيق الجديد لشبكة التواصل الاجتماعي الداخلي لمنسوبي الشركة Workplace الذي قامت بتطويره شركة فيسبوك Facebook ، وهي شبكة تواصل خاصة بمنسوبي الشركة فقط يتم من خلالها تبادل المعلومات عن الأعمال اليومية للشركة ومشاركة الخطط المستقبلية للشركة وآلية تطبيقها.
وفي هذا الصدد قال مساعد الرئيس التنفيذي لتطوير الموارد البشرية سعادة المهندس مروان العليان أن المؤسسات الناجحة أصبحت اليوم تدرك القيمة الفعلية والشاملة لشبكات التواصل الاجتماعي ، وأن من أهم العوامل لإنجاح شبكة تواصل اجتماعي هي تحديد الرؤية وتحديد الأهداف المرادة والمرجوة من شبكة التواصل الاجتماعي.
وأضاف العليان إن رؤيتنا نحو شبكة تواصل اجتماعية داخلية هي أن تكون متلائمة مع احتياجات الشركة المتغيرة وتحتوي التغيرات في الأحداث من حولها وتحتوي أيضاً المتغيرات في سوق صناعة الطيران المحلي والداخلي والدولي.
وأكد العليان على أن فهم التحديات والفرص التي تواجهها الشركة والأهداف التي تطمح لتحقيقها من قبل منسوبيها سوف يساهم في الاستفادة من مواردها على أفضل نحو ممكن.
وأكد أيضاً على ضرورة ارتباط الشركة ومنسوبيها بالمناسبات والأحداث من حولها والاطلاع بشمولية على مستجدات سوق صناعة الطيران والمتغيرات التي طرأت عليه مؤخراً ومتابعة كل ما سوف يطرأ مستقبلاً على سوق صناعة الطيران المحلي والإقليمي والعالمي لتدعيم وإثراء ثقافة الشركة ومنسوبيها مما سوف ينعكس إيجابياً على استراتيجيات الشركة وخططها المستقبلية.
ومن جانبه أضاف مدير العلاقات العامة والاتصالات الداخلية لشركة الخطوط السعودية لهندسة وصناعة الطيران الأستاذ هاني عرب على أن تحديد الرؤية المستقبلية والأهداف من التطبيق الجديد سوف تمكننا في جميع المستويات التنظيمية استخدام التطبيق الجديد Workplace استخدام فعال يضيف قيمة إلى الشركة ومنسوبيها ويساهم في تأمين وتعزيز عملية التواصل الواضح والفعال بين منسوبي الشركة.
كما قال الأستاذ هاني عرب إن خبرتنا السابقة التي اكتسبناها من التطبيق القديم لشبكة التواصل الداخلية لمنسوبي الشركة هيأت لنا الكثير من الوضوح عند تحديد الرؤية الجديدة للتطبيق وأهدافه ، وسوف تجعلنا أكثر مرونة عند استخدام أدوات التطبيق الجديد والاستفادة من مزاياه.
وأضاف عرب أن السعودية لهندسة وصناعة الطيران رائدة في مجال استقطاب شبكات التواصل الاجتماعية الداخلية الخاصة بمنسوبيها حيث كانت الشركة من أوائل الشركات في المملكة التي استقطبت التطبيق القديم لشبكة التواصل الداخلية لمنسوبيها ، وهي الآن أول شركة في المملكة العربية السعودية وأول شركة في مجال صناعة الطيران بالشرق الأوسط تستقطب تطبيق فيسبوك للعمل Workplace.
ومما يجدر ذكره أن السعودية لهندسة وصناعة الطيران (SAEI) هي أكبر شركة لصيانة الطائرات في منطقة الشرق الأوسط ومقرها الرئيسي مدينة جدة ، ومنذ العام 1959 ولها وجود في جميع مطارات المملكة المحلية بالإضافة إلى 25 مطارا دولياً. وتقدم السعودية لهندسة وصناعة الطيران خدمات الصيانة للطائرات المدنية والعسكرية وطائرات رجال الأعمال ، وصيانة وإصلاح وتوضيب المحركات وقطع غيار الطائرات ، ويعمل بها أكثر من 5200 موظف 90% منهم سعوديين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.