السعودية تطلق noon.com أكبر موقع تسوق الكتروني عربي بقيمة مليار دولار

16 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
السعودية تطلق noon.com أكبر موقع تسوق الكتروني عربي بقيمة مليار دولار

24

أطلقت المملكة العربية السعودية اليوم منصة نون كوم للتجارة الالكترونية www.noon.com بالشراكة مع مستثمرين من الخليج لتصبح المنصة أكبر موقع للتسوق والتجارة الالكترونية وتحتوي العروض المقدمة على أكبر سوق عربي عبر الانترنت باستثمارات تصل الي مليار دولار، وستكون “نون” أكبر شركة تجارة إلكترونية في المنطقة العربية على الإطلاق.

وحسبما أعلنت مصادر سعودية وإماراتية اليوم فانه بالشراكة بين صندوق الاستثمارات العامة وبالشراكة وعدة مستثمرين خليجيين على رأسهم رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، سيتم إطلاق منصة تجارة إلكترونية جديدة تحمل اسم “نون”noon.com وسيكون مقرها الرياض باستثمارات تصل إلى مليار دولار أمريكي وملكية 50% لصندوق الاستثمارات العامة، ستباشر أعمالها قريبًا في السعودية والإمارات من خلال عرض 20 مليون منتج، مؤكدة أن العمل على هذا المشروع استغرق 18 شهرًا.

موعد انطلاق موقع نون كوم

حيث ستتحول منصة نون كوم إلى اكبر سوق الكتروني عربي في المنطقة، سيعمل علي تشكيل نقله نوعية في التجارة الإلكترونية بالمنطقة من خلال الإمكانيات التقنية العالية ونظام دفع إلكتروني متطور وانتشار الفروع في عدة دول عربية من بينها دول الخليج و مصر، يوجد عدد كبير من مواقع التجارة الالكترونية لعل اكبرها حاليا مثل الامازون وموقع سوق souq وعلى بابا الذي انتشر في السعودية والامارات ومصر وعدد من الدول الخليجية والمغرب العربي ايضا ، وتبقي التجربة الفعلية هي التي تحدد من هو افضل موقع تسوق الكتروني سوق كوم ام نون كوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.