«السريلانكية» تسيّر 18 رحلة أسبوعياً إلى الإمارات والسعودية

أخبار الإمارات
19 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«السريلانكية» تسيّر 18 رحلة أسبوعياً إلى الإمارات والسعودية
maxresdefault (1)

توقع رئيس إدارة قسم المبيعات والتوزيع عالمياً في شركة الخطوط الجوية السريلانكية، ديموتو تيناكون، نمو نسبة المسافرين من السائحين إلى سريلانكا خلال الشهور المقبلة، وفترة الأعياد، خصوصاً القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي، وهو ما حفّز شركة الطيران على زيادة عدد الرحلات الأسبوعية من دول التعاون إلى كولومبو، بواقع 68 رحلة أسبوعية، لتتصدر المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات قائمة وجهات الشركة خليجياً بـ18 رحلة أسبوعية.

وأشار ديموتو إلى العروض الترويجية الخاصة بشركة الطيران، والتي أطلقتها «السريلانكية» أخيراً، لتوفير كل وسائل الراحة والاستجمام للمسافرين، بمناسبة الصيف وعطلة العيد، كما توفر درجة رجال الأعمال مستويات جديدة من الاسترخاء، على متن الطائرة، من خلال فريق العمل المدرب.

وأكد مزايا «السريلانكية» باعتبارها الناقل الوطني لسريلانكا، وعضو تحالف «وان ورلد»، بالإضافة إلى حرصها على تعزيز خدماتها في الشرق الأوسط. وتسيّر الشركة أسطولاً من طائرات «إيرباص» يضم طائرتي (A330-300) و(A320neo) المتطورتين، اللتين تحلّقان إلى 100 وجهة في 47 دولة (بما في ذلك عمليات الرمز المشترك).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.