الزعيم الفيصلاوي بلقاء متجدد مع الوحدات

2022-06-22T13:50:52+02:00
fbmjo
24 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
الزعيم الفيصلاوي بلقاء متجدد مع الوحدات

يلتقي النسر الأزرق مع فريق الوحدات يوم السبت القادم الموافق 26-3-2022، وذلك في لقاء النصف النهائي لبطولة القدس و الكرامة، المقامة في فلسطين. هذا اللقاء، سوف يقام على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بمدينة القدس الشريف،وذلك في الساعة السابعة و النصف مساءا. الزعيم الفيصلاوي، الذي تعود في التحليق عاليا في لقاء القطبين، سوف يواجه الوحدات، بغياب أفضل أربعة لاعبي لديه وهم يوسف الرواشده،إحسان حداد( الملقب بالخليط)، عبد الله خالد عوض( الزيكو الصغير)،وأنس الجبارات. ويضاف له، عدم قدرته في إصطحاب معه كثير من لاعبي الفئات العمرية أمثال المهاجم أدهم الرفاعي، حسين عارف، وقصي المنصوري. ويضاف لهم، غياب كل من سعودي عبد الله و المحترف الكنغولي. بالمقابل، الوحدات دخل البطولة بصفوف مكتمله وبجيش من اللاعبين البدلاء. ومن هذا المنطلق، هل في قدرة الكابتن محمود الحديد، إيجاد الخلطة المناسبة من أجل التحليق بنسر الفيصلي في هذا اللقاء؟؟؟!!! وهل سوف يجد الكابتن محمود الحديد الخلطة المناسبة، من أجل الإبتعاد من عامل الإرهاق البدني الذي تعرض له لاعبي الزعيم الفيصلاوي ؟؟؟!!! الإجابه على هذه الاسئلة، سوف تكون من خلال مجريات اللقاء يوم السبت القادم. يذكر أن، أخر لقاء بين الزعيم الفيصلاوي مع الوحدات، إنتهى بفوز النسر الأزرق بهدف وحيد عبر لاعبه الغائب إحسان حداد، وذلك في النصف النهائي لبطولة درع الإتحاد التي حصل عليها الزعيم الفيصلاوي. قبل هذا اللقاء، سيلتقي فريقي جبل المكبر المقدسي مع شباب رفح، وذلك على نفس الملعب.، وذلك لتحديد الطرف الأخر في المواجهه النهائية في البطولة.
………………………………………………………………………………………………………………………..
تشكيلة الفيصلي المتوقعة: يزيد أبوليلى( الحارس)، أنس بني ياسين(دفاع)، سالم العجالين( دفاع)، حسام أبو الذهب(دفاع)، براء مرعي( دفاع)، عبيدة السمارنه( إرتكاز)، ورد البري( إرتكاز)، مجدي العطار(خط وسط)، أمين الشناينة (خط وسط)، محمد بني عطية(خط وسط)، محمد العكش ( مهاجم).
………………..
البدلاء: نو ر بني عطية( الحارس)،محمد العمواسي( الحارس)،إبراهيم دلدوم(دفاع)، عدي زهران( دفاع).
………………..
تشكيلة الوحدات المتوقعة: أحمد عبد الستار ( الحارس)، فراس شلباية(دفاع)، طارق خطاب(دفاع)، مهند خير الله( دفاع)، مهند أبو طه(دفاع)،أبو حشيش( إرتكاز)، أحمد ثائر(إرتكاز)، أحمد سمير( وسط)، أحمد سريوه(وسط)، منذر أبو عماره(وسط)، كاستيروا( مهاجم).
……………………..
البدلاء: عبد الله الفاخوري( حارس)، محمد الديميري( دفاع)، فادي عوض( إرتكاز)، خالد عصام( مهاجم)، أنس العوضات، عمر مناصره،دنيال عفانه،شاهر شلبايه، مالك علان، محمد هشام، محمد علي، سيف النصيرات، تامر صالح( حارس).
………………………………………………………………………………………………………………………..
(أخبار عن بطولة القدس والكرامة)
* قررت اللجنة المنبثقة من الاتحادين الأردني والفلسطيني لكرة القدم المنظمة لبطولة القدس والكرامة، والتي تقام تحت رعاية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وفخامة الرئيس محمود عباس، أن تجمع مباراة الدور نصف النهائي الأولى ناديي شباب رفح وجبل المكبر، فيما تجمع المباراة الثانية ناديي الفيصلي والوحدات .ويأتي هذا القرار لتعزيز رمزية البطولة وهويتها التي تجذرت من خلال اسمها (القدس والكرامة) وما يحمله هذا الاسم من دلالات عميقة لدى الشعبين الأردني والفلسطيني وذلك لضمان أن تجمع المباراة النهائية بين ناديين أردني وفلسطيني.
………………………………………………………………………………………………………………………..
ألغى كل من الفيصلي و الوحدات تدريباتهما على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بمدينة القدس ( يوم الخميس)، وذلك للظروف الجوية السيئة، بحيث تشهد مدينة القدس أجواء بارده وقارصه جدا، مع تساقط الأمطار الغزيرة وزخات من الثلوج.
………………………………………………………………………………………………………………………..
* ظهر عتاب شديد من قبل عشاق النادي الفيصلي في مدينة الخليل للجنة المنظمة للبطولة ، وخاصة في ظل هذه الظروف التي يلعب فيه الفيصلي المباريات على ملعب فيصلي الحسيني بالرام الذي يبعد ساعتين عن الخليل, وتسلك الجماهير طريق صعبة تتخللها الحواجز العسكرية الاسرائيلية وهو ما يعرف بطريق وادي النار. هذه الجماهير العاشقة للفيصلي، التي ضربت امثلة رائعة في عشقها للفيصلي منذ الزيارة الاولى للخليل وفي الزيارات المتلاحقه.
………………………………………………………………………………………………………………………..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.