الرياض: القطاع الخاص يطرح 168 وظيفة للشباب

عربي
19 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الرياض: القطاع الخاص يطرح 168 وظيفة للشباب

960190-513x340تطرح 3 شركات في القطاع الخاص 168 وظيفة فنية وإدارية للشباب عبر مركز التأهيل والتوظيف في غرفة الرياض. وسيتم تنظيم المقابلات الخاصة بهذه الوظائف في مقر الغرفة وذلك بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية فرع الرياض خلال الفترة من 22 إلى 24 أغسطس الجاري.
وينتظر أن تبدأ يوم الإثنين المقبل المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل 30 وظيفة تحت مسمي «اختصاصي مبيعات» في شركة العربية للعود، وستكون المقابلات في مقر الغرفة التاسعة صباحاً، علماً بأن الوظائف مخصصة للمؤهلين ومن لديهم كفاءة للعمل في هذا المجال، فيما خصص يوم الثلاثاء الذي يليه ليكون موعداً لإجراء المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل 65 وظيفة، تحت مسمي «دعم فني (صيانة أجهزة)، بائع أجهزة (جوالات)» للعمل في الشركة المتحدة للإلكترونيات «إكسترا»، والوظائف مخصصة للحاصلين على الدبلوم، الثانوية، البكالوريوس، وستكون المقابلات في مقر غرفة الرياض التاسعة صباحاً، في حين سيشهد يوم الأربعاء الذي يعقبه في التاسعة صباحاً إجراء المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل 73 وظيفة تحت مسمى «مهندس صناعي، مهندس شبكات حاسب آلي، فني كهربائي، فني ميكانيكا، مهني (كهرباء – ميكانيكا)» للعمل في شركة الخزف السعودية، والوظائف مخصصة للحاصلين على البكالوريوس والثانوية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.