الرواجبة :كلمة الملك تعزز التفاؤل بقرب انفراج أزمة كورونا

تحت المجهر
11 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الرواجبة :كلمة الملك تعزز التفاؤل بقرب انفراج أزمة كورونا

221092 - مجلة مال واعمال

قال ممثل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غرفة تجارة الاردن المهندس هيثم الرواجبة، إن الكلمة التي وجهها جلالة الملك عبدالله الثاني بثت الأمل بقرب انفراج وتجاوز تحديات وتبعات جائحة فيروس كورونا المستجد.
واضاف المهندس الرواجبة أن التوجهات الملكية المستمرة للحكومة اسهمت بشكل كبير في ادارة الازمة بدقة عالية ما اثبت قدرة الدولة وقوتها على تجاوز التحديات.
واكد اهمية البناء على النجاحات لمواصلة مسيرة البناء من خلال البدء بالتدرج في اعادة تشغيل القطاعات الاقتصادية والخدمية ضمن شروط ومعايير محددة من اجل اعادة تحرك عجلة الاقتصاد الوطني.
واشار الى ضرورة ايلاء قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومحال بيع وصيانة الاجهزة الخلوية الاولوية القصوى من خلال السماح لها بفتح ابوابها من جديد أسوة بالقطاعات المستثاة من قرار مجلس الوزراء بتعطيل القطاعين العام والخاص.
وثمن المهندس الرواجبة الجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر الطبية والصحية والاجهزة بمختلف مواقعها لمكافحة ومنع انتشار فيروس كورونا لضمان صحة وسلامة المواطنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.