” الدار” تطرح وحدات ممشى السعديات والغدير خلال سيتي سكيب 2018

أخبار الشركات
25 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
” الدار” تطرح وحدات ممشى السعديات والغدير خلال سيتي سكيب 2018

تنزيل - مجلة مال واعمال

قالت شركة الدار العقارية إنها ستطرح وحدات مشروعي “ممشى السعديات” و”الغدير” للبيع خلال معرض سيتي سكيب الذي تنطلق فعالياته في دبي الأسبوع القادم.

وأشارت الشركة إلى أن العملاء سيحصلون على خصم بنسبة 5% من السعر الإجمالي عند التسليم، وإعفاء من رسوم التسجيل البالغة 2% ورسوم الخدمة لمدة خمس سنوات عند شراء وحدات مشروع ممشى السعديات خلال معرض سيتي سكيب.

ويقع ممشى السعديات على الواجهة البحرية في المنطقة الثقافية بالقرب من متحف اللوفر أبوظبي وجامعة نيويورك أبوظبي، وسيضم 461 عقارًا سكنيًّا، وعددًا من منافذ البيع بالتجزئة، ويقع المشروع على امتداد 1.4 كيلومتر من الشواطئ الرملية البيضاء المطلة على مياه الخليج العربي، وتم حتى الآن إطلاق 7 مبانٍ تضم 322 شقة ووحدة تاونهاوس للبيع.

ولفتت الشركة إلى أنها استحوذت على ممشى السعديات في مايو 2018، مبينة أن عمليات الإنشاء والبناء أحرزت تقدمًا كبيرًا قبل التسليم المقرر في عام 2019، إذ يتم تنفيذ أعمال التكسية، والانتهاء من أعمال الإنشاء في ممشى الشاطئ.

وذكرت أن وحدات التجزئة وصلت إلى المراحل النهائية من الإنجاز، إذ يجري إعدادها للتأجير، ومن المتوقع أن تكون شقق العرض جاهزة هذا العام.

وأوضحت أن العملاء سيحصلون على إعفاء من رسوم التسجيل البالغة 2% ورسوم الخدمة لمدة ثلاث سنوات عند شراء وحدات مشروع الغدير خلال المعرض، وسيحصلون على خطة دفع شهرية.

ويقع مشروع الغدير على حدود إمارَتَيْ دبي وأبوظبي، وتبلغ قيمته 10 مليارات درهم وسيوفر أكثر من 14 ألف وحدة سكنية، ومراكز تجارية، ومرافق ثقافية وترفيهية على مدى السنوات الـ 15 المقبلة.

ويشمل المخطط الرئيسي الجديد مجمع الغدير السكني الحالي الذي يضم أكثر من ألفي وحدة سكنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.