«الخليج للتأمين» تطلق برنامج التطوير الإداري

تأمين
11 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«الخليج للتأمين» تطلق برنامج التطوير الإداري
download40

أعلنت شركة الخليج للتأمين وإعادة التأمين، وتنفيذاً لرؤية الإدارة بتكوين فريق إدارة مستقبلي يجمع بين الكفاءة والمهارة العالية، فقد أطلقت اخيراً برنامج تطوير الإدارة الرابع، وذلك في الرابع من شهر فبراير 2016 بمقر الشركة في مدينة الكويت. ويعد هذا المشروع هو المشروع الرابع الناجح من مشاريع برامج تطوير الإدارة لشركة الخليج للتأمين وإعادة التأمين، بعد أن استكملت مشاريع برامج تطوير الإدارة الثلاثة الأولى خلال السنوات العشر الماضية.
وتؤمن شركة الخليج للتأمين وإعادة التأمين، بقوة وجود فرص هائلة لدى الشباب الكويتي الذي يمتلك المؤهلات التعليمية المهنية، سواء الحاصلين عليها محلياً أو دولياً والسمات الشخصية التي تؤهلهم لكي يصبحوا قادة مستقبل ناجحين في مجال التأمين بصفة عامة وفي الشركة بصفة خاصة. ويأتي هذا البرنامج تأكيداً لإيمان الشركة بدعم المواهب الكويتية بتقديم فرص عمل مجزية في السوق المحلي.
ومن خلال خطابه الترحيبي، أكد الرئيس التنفيذي لشركة الخليج للتأمين واعادة التأمين، طارق الصحاف على جميع أوجه الدعم والالتزام تجاه نجاح مشروع برنامج تطوير الإدارة الحيوي المزمع تنفيذه.
وأضاف «رسالتنا هي تحقيق رؤيتنا من خلال الاستثمار في أفضل المؤهلين، والممارسات والعمليات والتكنولوجيا بطرق من شأنها أن تضيف قيمة لعملائنا اذ نسعى باستمرار لتحويل شركة الخليج للتأمين وإعادة التأمين، إلى رائد مميز وشريك موثوق ومقدم للحلول المبتكرة من أجل تحقيق النمو المستدام. ولكوننا شركة تأمين كويتية، تقع على كاهلنا مسؤوليةالقيام بدور رئيسي في هذا السوق الديناميكي وسنستمر في الاستثمار في رأس المال البشري لاسيما في الكوادر الوطنية».
وبمناسبة البدء في برنامج تطوير الإدارة الرابع، شارك اثنان من خريجي البرنامج السابقين وعضوي إدارة حاليين في تحويل شركة الخليج للتأمين وإعادة التأمين بخبراتهما مع الفريق الجديد. وتحدث كل من علي الهندال، مساعد المدير العام للتأمين الصحي والتأمين على الحياة، وأحمد حسين، مدير أول التأمين البحري والتأمين على الطائرات، عن أهمية الالتزام بالبرنامج.
كما تحدث استشاري مشروع برنامج تطوير الإدارة وخبير التأمين الإقليمي، حسين العجمي، عن التأمين كمجال مهني متخصص وقدم مجموعة من النصائح الفنية للمرشحين للالتحاق بهذا البرنامج الذي سيستمر لمدة 18 شهراً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.