الحنين الى الذكريات … يدفع محمد صلاح لشراء اول نادي لعب له

منوعات
1 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الحنين الى الذكريات … يدفع محمد صلاح لشراء اول نادي لعب له

8897608c8a5e6e52bce5b496a7e84450.jpgw700q90 - مجلة مال واعمال

اشترى والد محمد صلاح اللاعب المصري المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي  “صلاح حامد محروس غالي” اول نادي لعب ابنه بين صفوفه في مصر.

وقام والد صلاح بالشراكة مع اخرون يشراء نادي “عثماثون طنطا”، أحد أندية الدرجة الثالثة، وهو أول نادٍ لعب محمد صلاح بين صفوفه في مصر، مشيراً إلى أن النادي يعد أحد فروع نادي المقاولون العرب، والذي انتقل صلاح للعب بين صفوفه فيما بعد، وانطلق منه لرحلته الاحترافية الناجحة.

ويقع مقر نادي عثماثون في طنطا بمحافظة الغربية شمال مصر، وينافس حالياً في دوري الدرجة الثالثة، ويتبع شركة المقاولون العرب.

وينافس النادي حالياً من أجل الصعود للدوري الممتاز “ب” ويمتلك ذخيرة جيدة من الناشئين في مختلف المراحل السنية.

وكان حمدي نوح، مدير قطاع الناشئين السابق في نادي المقاولون العرب قد كشف عن  قصة انتقال محمد صلاح من عثماثون طنطا لفريق المقاولون.

واضاف يذكر أن الكابتن ريعو، مدرب الفريق وقتها، أخبرنا أن لديه لاعباً موهوباً في الفريق اسمه محمد صلاح، يبلغ من العمر 11 عاماً، ويلعب بقدمه اليسرى، ويتميز بمهارة غير عادية، “مشيراً إلى أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس الشركة وقتها، ورئيس وزراء مصر فيما بعد، طلب منه اكتشاف المواهب الكروية في مصر وضمها لقطاع الناشئين، وتزويد الفريق الأول الذي يلعب في الدوري الممتاز بما يحتاجه من لاعبين، يكونون فيما بعد قادرين على الاحتراف في أوروبا واللعب في كبريات الأندية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.