«الحبتور للسيارات» وكيل «ميتسوبيشي فوزو» في السعودية

السيارات
14 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«الحبتور للسيارات» وكيل «ميتسوبيشي فوزو» في السعودية

318

اختارت مجموعة «ميتسوبيشي فوزو» اليابانية الشهيرة للشاحنات والحافلات شركة الحبتور للسيارات، وكيلاً رسمياً لعلامة «فوزو» في المملكة العربية السعودية، وستقوم شركة الحبتور للسيارات بتطوير شبكة متكاملة للمبيعات، والخدمات الخاصة بعملاء فوزو في جميع أنحاء المملكة.

وقام بتوقيع العقد إنابة عن الشركتين كل من سلطان الحبتور، رئيس شركة الحبتور للسيارات، ومارك ليستوسيلا، رئيس ديملير للشاحنات في آسيا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمؤسسة ميتسوبيشي فوزو للشاحنات والحافلات.

وقال أحمد خلف الحبتور، الرئيس التنفيذي للشركة، يشكل توسعنا إلى المملكة العربية السعودية تحدياً كبيراً لكونها سوقاً كبيرة وجديدة بالنسبة لنا، معتمدين على 35 عاماً من الخبرة في دولة الإمارات كأساس يمكننا من اجتياز التحدي والمضي إلى الأمام. ونحن على ثقة من تحقيق مستويات النجاح ورضا العملاء نفسها التي حققناها في الدولة.

وبدوره، قال كارل هامر المدير التنفيذي للحبتور للسيارات إنّ تعيين الشركة وكيلاً لـ «فوزو» فيالسعودية يقارب النجاح الكبير الذي حصدته الشركة عندما حققت نمواً بنسبة 78.7٪ على مبيعات سيارات الركاب من ميتسوبيشي منذ بداية عام 2015 حتى اليوم، في دولة الإمارات .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.