الجمعية الايطالية لحماية اسم منشأ الأجبان تعزز مشاركتها في جلفود

معارض ومؤتمرات
2 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الجمعية الايطالية لحماية اسم منشأ الأجبان تعزز مشاركتها في جلفود

بالدريغي لنا الفخر بأن 49 نوعاً من اجباننا نالت ختم إعتماد المنشا

مال وأعمال(دبي)

DSC_0161

أكد نيكولا سيزار بالدريغي ، رئيس مجلس ادارة الجمعية الايطالية لحماية اسم منشأ الأجبان ورئيس مجلس إدارة جبن غرانا بادنو ، الحاصلة على ختم اسم المنشأ والتي تعتبر جزء من الجمعية الايطالية لحماية اسم منشأ الأجبان لمال وأعمال على هامش معرض الجلفود بأن مشاركة الجمعية في هذا المعرض وتقاسمها الجناح الإيطالي المشارك في المعرض، عبر هذه الخطوة إلى تسليط الضوء على أربعة من الأجبان الإيطالية الفاخرة والتي حصلت على ختم اعتماد “اسم المنشأ” وذلك من خلال تنظيم ندوات تثقيفية إلى جانب سلسلة من فعاليات الطهي التي يسودها روح التفاعل مع الجمهورو في هذا السياق فإن الجمعية تضم 25 اعتماد محلي وإقليمي لإنشاء الاتحاد المتكامل المكلف بحماية الأجبان الإيطالية التي نالت ختم اعتماد “اسم المنشأ” P.D.O ،وأضاف و تعمل الجمعية على ترويج وحماية الأجبان النموذجية المصنوعة في مناطق مختلفة عبر إيطاليا وفقاً لقانون الاتحاد الأوروبي.
واشار بالدريغي الى اعتزازه الشديد بوجود 49 نوعآ من الأجبان نالوا ختم اعتماد المنشأ.

الإمارات مركزا مهماً للإنطلاق نحو الاسواق العالمية

اشار نيكولا بالدريغي  على حرص الجمعية على المشاركة في مثل هذه المعرض وخاصة كون الامارات العربية المتحدة خاصةً ودول المجلس التعاون الخليجي عامةوأضاف  تعتبر الإمارات  مركزآ رئيالإمارات بوابة للتطور في الصناعات الغذائيةسيآ لقطاع المأكولات والمشروبات ومركزاً للإنطلاق نحو أسواق العالم .

وأكد بالدريغي على ان دولة الامارات العربية المتحدة تسعى دائما الى إستقطاب المزودين من مطاعم ومحلات تجزئة في مختلف أنحاء العالم وفي خضم هذه التطورات غدت المعارض مثل معرض الجلفود ضرورة أساسية للنهوض بقطاع الضيافة وحدث تنتظره شركات المأكولات والمشروبات حوال العالم.

اشار نيكولا بالدريغي على حرص الجمعية على المشاركة في مثل هذه المعرض وخاصة كون الامارات العربية المتحدة خاصةً ودول المجلس التعاون الخليجي عامةوأضاف تعتبر الإمارات مركزآ رئيسيآ لقطاع المأكولات والمشروبات ومركزاً للإنطلاق نحو أسواق العالم .
وأكد بالدريغي على ان دولة الامارات العربية المتحدة تسعى دائما الى إستقطاب المزودين من مطاعم ومحلات تجزئة في مختلف أنحاء العالم وفي خضم هذه التطورات غدت المعارض مثل معرض الجلفود ضرورة أساسية للنهوض بقطاع الضيافة وحدث تنتظره شركات المأكولات والمشروبات حوال العالم .

DSC_0159

الإمارات بوابة للتطور في الصناعات الغذائية
قال البدريغي فيما يتعلق بالتطور الصناعي الغذائي بالإمارات العربية المتحدة بأن قطاع المأكولات والمشروبات في الامارات العربية المتحدة يشهد تطورات ملحوظة وأضاف وهذا يظهرفي حجم الإستثمار في هذا القطاع والذي يصل الى 43 مليار درهم اماراتي ( 11.7 ) مليون دولار أمريكي ومن اجل هذا النمو جاءت مشاركة الجمعية في معرض جلفود للإلتقاء مع العملاء الحاليين وتبادل وجهات النظر معهم.
البدريغي قادرون على إرضاء مختلف الأذواق
أكد نيكولا بالدريغي على أن منتجات الجمعية الإيطاليه قادرة على إرضاء جميع الأذواق رغم أن اتجاهات الغذاء الصحي والرغبة في استهلاك منتجات عالية الجودة يزداد بشكل مضطرد فضلآ عن الاقبال الكبير على المأكولات الايطالية الأصلية وأضاف ورغم ذلك فإن منتجاتنا تبقى الأفضل.
جئنا الى جلفود لنتواصل مع الجمهور بشكل مباشر

DSC_0146
وأختتم بالدريغي حديثه قائلآ : ” يعتبر كل من تبادل أحدث اتجاهات الطعام ، الابداع التذوق وطرق الاعداد والطهي من الممارسات الأساسية في قطاع المأكولات والمشروبات ، ناهيك عن تقاسم الخبرات وتشارك المعرفة والمشاركة في الفعاليات والمؤتمرات مثل جلف فود حيث تكتسب مشاركتنا في هذا المعرض أهمية كبيرة اذ يمكنا من التواصل المباشر مع عملائنا في هذا السوق المهم ، فضلآ عن تعزيز حصيلة معرفتنا وتنمية خبراتنا ، تعكس فعاليات الطهي التفاعلية الذي يشرف عليها طاهي محلي التزامنا واحترامنا لهذه المنطقة الحيوية يقع جناج الجمعية الايطالية لحماية اسم المنشأ الأجبان في قاعة الشيخ سعيد 1 ، ويرقم الجناح ب اس 1 320.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.