الجمعية الأردنية للمالية الإسلامية تعقد ورشة حول مـرتكزات التأميـن التكافلي

admin
بنوك
admin4 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الجمعية الأردنية للمالية الإسلامية تعقد ورشة حول مـرتكزات التأميـن التكافلي

2555s333نظمت الجمعية الاردنية للمالية الاسلامية وبالتعاون مع  الشركة الاولى للتأمين ومن ضمن برامجها التدريبية ورشة عمل تحت عنوان «مرتكزات اساسية في التأمين التكافلي»    في مقر الاتحاد الأردني لشركات التأمين وذلك تحت رعاية الدكتور احمد صبحي العيادي رئيس الجمعية والعضو التنفيذي لهيئة الرقابة الشرعية لشركة التامين الاولى,والدكتور علي الوزني مدير عام الشركة .
و اشار العيادي خلال الورشة التدريبية الى المرتكزات الاساسية للتأمين التكافلي الذي يتوافق مع الشريعة الاسلامية وتعريف التأمين الاسلامي , إضافة الى معايير توزيع الفائض التاميني المعتمدة في شركات التأمين الاسلامية وقرار مجلس المجمع الفقهي في دورتة الاولى المنعقدة في 10 شعبان 1398 بمكة المكرمة بمقر رابطة العالم الاسلامي الذي يحرم التأمين التجاري بجميع انواعة سواء على النفس او البضائع التجارية او غير ذلك ,
وبين الوزني مدير عام الشركة الأهداف الأساسية لشركة التأمين الأولى خلال الرد على اسئلة الحضور ان عمل الشركة يتوافق مع الضوابط الشرعية , وفي نهاية الورشة وزع مدير عام الشركة الدكتور الوزني الشهادات على الخريجين , ويذكر ان الجمعية بصدد تنظيم دورة في المحاسبة الإسلامية خلال الاسابيع القادمة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.