الجرأة أن تحلم.. تحدي «أودي» الجديد

admin
السيارات
admin8 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الجرأة أن تحلم.. تحدي «أودي» الجديد
538

أطلقت أودي الشرق الأوسط حملة استثنائية لأول مرة في المنطقة، تتيح الفرصة لعشاق العلامة لطرح فكرة جريئة لتحدي أودي والتي قد تتحول إلى حقيقة. وتم إطلاق موقع إلكتروني خاص بالحملة منذ الرابع من يونيو، وتدعو أودي كل من لديهم الجرأة لطرح أفكارهم وأحلامهم وأن يصبحوا جزءاً من تاريخ أودي. عنوان الموقع www.audichallengesarabia.com .

وأعلنت أودي الشرق الأوسط عن حملة «تحدى أودي الشرق الأوسط» من خلال الموقع المخصص للحملة والذي أطلقته ليتمكن عشاق العلامة من تسجيل أفكارهم الجريئة والتي قد تتمكن أودي من تفعيلها العام 2015. وفي الأشهر القليلة المقبلة، سيتم دعوة الفائزين في الحملة للمشاركة في تطبيق فكرتهم على أرض الواقع.

وقال شاين براند، المدير الإداري للتسويق في أودي الشرق الأوسط نحن لا نبحث فقط عن الفكرة الأصعب أو المدروسة بتمعن نحن نبحث عن الأفكار الجريئة والمتميزة والتي يمكن لفريقنا أن يحولها إلى مغامرة شيقة من أودي. سجل فكرتك وإن كانت جريئة بما فيه الكفاية، سنطبقها على أرض الواقع. لذلك قم بالتفكير خارج المألوف وتواصل مع ذاتك الجريئة. وبدورنا سنقوم باختبار إمكانات أودي الهندسية ووضعك في دائرة الضوء.

وسيعرض الموقع الإلكتروني الخاص بالحملة قائمة بالأفكار التي لاقت رواجاً بين الزوار وخلال الأشهر المقبلة سيقوم فريق من الحكام المختصين باختيار التحديات الفائزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.