الجامعة الألمانية الأردنية تنظم يوم مفتوح للتعريف بتخصصاتها يوم غد الثلاثاء

mall2
تعليم
mall214 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الجامعة الألمانية الأردنية تنظم يوم مفتوح للتعريف بتخصصاتها يوم غد الثلاثاء

وأشار رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي أن الشباب الأردني هم مستقبل الأردن النابض بالحياة وقادة التغيير ومحط عناية قيادتنا الهاشمية، ولذلك لابد من تعريفهم بالبرامج الدراسية التي توفرها الجامعة لمساعدتهم في اختيار التخصص الذي يتناسب مع ميولهم ويتوافق مع احتياجات سوق العمل.

ولفت الدكتور الحلحولي الى أهمية اختيار الجامعة التي تحقق طموح الطالب والتخصص المناسب الذي يشكل دعامة أساسية لمستقبلة ودوره المنشود في بناء مجتمعه وأمته، داعيا الطلبة وأولياء أمورهم الى الاستفادة من هذه الفرصة.

واضاف الدكتور الحلحولي أنه سيتم خلال اليوم التعريف ببرامج الجامعة والبرامج الثنائية المرتبطة بالصناعة وعقد لقاءات مباشرة بين الطلبة وذويهم ورؤساء الأقسام الأكاديمية لكليات الجامعة والتي تشمل هندسة العمارة والبيئة المبنية والعلوم التقنية التطبيقية والعلوم الطبية التطبيقية والإنسانيات التطبيقية واللغات والأعمال وهندسة الموارد الطبيعية وإدارتها والهندسة الكهربائية وتكنولوجيا المعلومات.

كما سيلتقوا بمندوبي دوائر التسجيل والمالية والعلاقات الدولية ومركز اللغة الألمانية والخدمات وعمادة شؤون الطلبة لتنوريهم بطبيعة التخصصات والخطط الدراسية المرتبطة بالجامعات الألمانية التطبيقية وكيفية التسجيل ودفع الرسوم وفرص العمل سواء على المستوى المحلي او الإقليمي او الدولي والأنشطة اللامنهجية التي تتوفر داخل الحرم الجامعي.

لمزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي :

https://www.facebook.com/events/703224981292814/?ref=newsfeed

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.