التصديري للصناعات الغذائية: ١٣١ شركة مصرية تشارك بمعرض جلفود بدبي

أخبار الإمارات
27 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
التصديري للصناعات الغذائية: ١٣١ شركة مصرية تشارك بمعرض جلفود بدبي

2017-636237295490880354-88

يشارك بمعرض جلفود بدبى، فى دورته الـ 28 حوالى ١٣١ شركة متخصصة فى الصناعات الغذائية المصرية والحاصلات الزراعية، حيث تشارك 106 شركات من قطاع الصناعات الغذائية، و25 شركة من قطاع الحاصلات الزراعية.

قال هاني برزي، رئيس المجلس التصديرى للصناعات الغذائية، إن هناك تعاونًا مع الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات لتنظيم المشاركة المصرية بفعاليات الدورة الحالية من معرض جلفود بمركز دبى التجارى العالمى، والذى تبدأ فعالياته اليوم 26 فبراير، ويستمر لمدة 5 أيام، حتى 2 مارس 2017.
ويتخصص معرض جلفود فى الشرق الأوسط فى مجال المنتجات الغذائية، باعتباره ملتقى إستراتيجيًا للمنتجين والمستثمرين والموزعين والموردين من مختلف أنحاء العالم، والذين يمثلون جميع القطاعات الرئيسية فى مجالات الصناعات الغذائية المختلفة، للتنافس على تصدير المتطلبات الغذائية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وآسيا.
كما يعتبر جلفود، أكثر المعارض رواجاً بالمنطقة، باعتباره ملتقى الصناعة الأول، والأمثل لعقد كبرى الصفقات والمبيعات على مدار العام.

وأضاف برزى، أن السوق الإمارتية تعد من أهم منافذ التصدير لمعظم شركات الأغذية، سواء لتلبية احتياجات هذا السوق، أو عبر إعادة التصدير للأسواق.

وقام القائمون على المعرض هذا العام بتقسيم قاعات العرض، وفقاً للتخصصات، بما يتيح الفرصة أمام الزائرين للوصول إلى القطاعات المستهدفة بشكل أكثر سلاسة، حيث تجمع كل قاعة قطاعًا متخصصًا من كل الدول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.