الترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات مهرجان يا سلام، فرصة لعشاق الموسيقا والأجواء الاحتفالية

منوعات
27 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات مهرجان يا سلام، فرصة لعشاق الموسيقا والأجواء الاحتفالية

توفر الترقية إلى الدائرة الذهبية لحاملي تذاكر السباق أفضل المواقع للاستمتاع بحفلات ما بعد السباق

unnamed 2 - مجلة مال واعمال

يحث منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2019 في أبوظبي عشاق الموسيقا والأجواء الاحتفالية من حاملي تذاكر السباق على المسارعة بحجز الترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق الحصرية بحاملي التذاكر.

وتبدأ أسعار الترقية إلى الدائرة الذهبية من 195 درهمًا إماراتيًا، وتضمن أفضل حضور لحفلات ما بعد السباق مع دخول مباشر إلى الموقع، وموقع خاص للمشروبات، ومشاهدة الحفلات من الصفوف الأمامية للاستمتاع بأداء النجوم العالميين لحفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق، موفرة لعشاق الموسيقا تجربة لا تنسى خلال عطلة أسبوع السباق.

ويحيي حفلات مهرجان يا سلام لما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2019 في أبوظبي نخبة من أهم نجوم الموسيقا والغناء العالميين، وتنطلق الحفلات مساء الخميس في ميدان دو مع الدي جاي مارشميلو، فيما يحيي كل من غوتشي ماين وفيوتشر حفلة مساء الجمعة، لتقدم المغنية الأمريكية لانا ديل راي في الأمسية التالية نخبة من أجمل أغانيها، وفي مساء الأحد تختتم فرقة ذا كيلرز لموسيقى الروك حفلات هذا الموسم بحفل موسيقي صاخب يمتعون فيه الجمهور بمجموعة من الألحان الممتعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.