التدليك بالأحجار الكريمة.. جربي الفيروز الأزرق

منوعات
7 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
التدليك بالأحجار الكريمة.. جربي الفيروز الأزرق

Doc P 604215 636979295193606259 885966 large - مجلة مال واعمال

تفضل الكثير من النجمات مساج الأحجار الكريمة مثل غوينيث بالترو وميراندا كير وفكتوريا بيكهام، فهذه الأحجار لها مكانة كبيرة لقرون لقدرتها على إعادة تنشيط الجسم بأكمله وإعادة توازنه.

بالاختيار من بين خمسة من أقوى الحجارة المذكورة أدناه، ستستخدم المعالجة هذه البلورات الثمينة لتدليك بشرتك بلطف وللمساعدة في تقليل آلام العضلات وتحرير الطاقة المحتجزة ويوفر كل منها أيضاً قدرات فريدة خاصة به.

زهرة الكوارتز
إنه الحجر العالمي للحب. يمكن لـ Rose Quartz أن يفتح القلب ليعزز الشفاء الذاتي ويقدم مشاعر داخلية من السلام. من الصداقة إلى الرومانسية، إنه الخيار الأمثل للاتي يحتجن إلى بعض الانسجام.

حجر اليشم
معه يختفي التوتر والقلق. يشجع على ازدهار كل جانب من جوانب حياتك، من المعروف عن هذا الحجر الأخضر الملون أنه يساعد في تخفيف التوتر وإطلاق كل القلق الذي يكمن في داخلك .

عين النمر الأصفر
إذا كنت بحاجة إلى الدافع، فهذا هو حجر الأساس بالنسبة إليك. ما يساعد في تركيز العقل واتخاذ القرارات أثناء موازنة علامة” يين يانج “التي ترمز إلى كيفية عمل الأشياء في العلم الصيني القديم. الدائرة الخارجية تمثل “كل شيء”، بينما الشكلان الأبيض والأسود داخل الدائرة يمثلان التداخل بين طاقتين متضادتين، “طاقة اليين “الأسود” وطاقة اليانغ “الأبيض فهما الطاقتان المؤديتان لحدوث أي شيء في الحياة وفقاً لهذه النظرية الصينية .

العقيق
هذا هو حجر الإبداعات، إنه يساعدك على الثقة بنفسك، بعد التدليك مع هذا العقيق، ستكونين أكثر ثقة بنفسك وقدرتك على التخلّي عن أي أفكار سلبية.

الفيروز الأزرق
يحتوي على خصائص شفاء قوية بنحو لا يُصدَّق، إذا كنت تشعرين بأنك لست على ما يرام، فإنّ هذا هو الحجر بالنسبة إليك. إذ يعمل على إزالة السموم من الجسم ويمكن أن يساعد حتى في تقوية جهاز المناعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.