البوليفارد أرجان من روتانا يحصـــد جائـــزة «الشقـــق الفندقية الأفخـم فـي الأردن»

4 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
البوليفارد أرجان من روتانا يحصـــد جائـــزة «الشقـــق الفندقية الأفخـم فـي الأردن»
27

حصد فندق الوليفارد أرجان من روتانا على جائزة «الشقق الفندقية الأفخم في الأردن» للعام الثاني على التوالي. وجاء الاعلان عن هذه الجائزة خلال حفل جوائز السفر العالمي الثالث والعشرين لمنطقة الشرق الأوسط، إحدى أهم الفعاليات العالمية التي تحتفي بالتميّز في قطاع السفر والسياحة والذي عقد الخميس الماضي في مدينة دبي.
وتعد هذه الجائزة المرموقة في قطاع الضيافة والقطاع السياحي بمثابة جائزة الأوسكار في مجال صناعة السينما، وتأتي تقديراً للخدمات الرائدة والمتميزة والتجارب الاستثنائية التي يقدمها الفندق لضيوفه بالإضافة إلى مرافقه الفاخرة وموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة والتي تلبي تماما احتياجات المسافرين سواء من رجال الأعمال ذوي الإقامات الطويلة أو العائلات أو السياح.
وفي تعليقه على هذا التكريم الذي يأتي للعام الثاني، قال المدير العام لفندق «البوليفارد أرجان من روتانا» السيد رائد ربيع: «نحن فخورون جداً لحصولنا على هذا التكريم المميّز من زملائنا وخبراء السفر والسياحة العالميين؛ حيث يعد هذا التقدير اعترافاً من قبل القائمين على جوائز السفر العالمي بالجهود والنتائج التي حققناها ويعزز من مكانتنا الراسخة في مقدمة الفنادق العصرية في المملكة وما يتميز به من خدمات لضيوفنا وفق أعلى المعايير في المملكة».
ويحظى فندق البوليفارد أرجان من روتانا والذي يعتبر أول فندق لمجموعة فنادق روتانا العالمية في الأردن، بموقع مميز في قلب المدينة الجديد «العبدلي» والذي يعتبر من أكثر المناطق تفرداً بمشاريعها الضخمة في وسط العاصمة عمَان. ويضم الفندق 391 استديو وشقة فندقية تم تصميمها بصورة عصرية مريحة وتجهيزها بأحدث وسائل التكنولوجيا لتلبية احتياجات نزلاء الفترات الطويلة المدى أو مسافري الترفيه على حد سواء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.