البنك العربي الإسلامي الدولي يفتتح فرعه الجديد في منطقة أبو نصير

admin21 مايو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
البنك العربي الإسلامي الدولي يفتتح فرعه الجديد في منطقة أبو نصير

البنك الاسلامي العربي الدولي  - مجلة مال واعمالمال و أعمال

تم افتتاح فرع البنك العربي الاسلامي الدولي الجديد في منطقة أبو نصير، وذلك في إطار خطة البنك الإستراتيجية التي يتبعها لتوسيع شبكة فروعه للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء في مختلف مواقعهم، وبافتتاح الفرع الجديد يرتفع عدد فروع البنك في المملكة إلى خمسة وثلاثين فرعا، وقد افتتح الفرع المدير العام إياد العسلي بحضور عدد من المسؤولين في الإدارة العامة بالبنك وحشد كبير من وجهاء وأهالي المنطقة وعدد من عملاء البنك الكرام.
وجاء افتتاح الفرع نظراً لطبيعة المنطقة الإستراتيجية ولما تشهده المنطقة من نشاط  واسع يستوجب إقامة فرع لتسهيل معاملات المواطنين الفردية والتجارية، حيث يتميز الفرع بتصميم حديث وعصري بالإضافة الى احتوائه على أحدث الأنظمة التقنية الكفيلة بإثراء جودة الخدمات المقدمة، كما تم توفير كادر مصرفي مؤهل ومدرب لتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية المتطورة والمتفقة مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحاء، وفي معرض حديثه نوه إياد العسلي إلى أن افتتاح الفرع يأتي من منطلق حرص البنك على التواجد في كافة المواقع بالمملكة، وتجسيداً لالتزام البنك بتوفير كافة وسائل الراحة للعملاء لاتمام معاملاتهم المصرفية بسهولة ويسر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.