البنك الإسلامي الأردني أفضل بنك إسلامي لخدمات التجزئة عالمياً وأفضل مؤسسة مالية إسلامية في الأردن لعام2014

admin16 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
البنك الإسلامي الأردني أفضل بنك إسلامي لخدمات التجزئة عالمياً وأفضل مؤسسة مالية إسلامية في الأردن لعام2014

البنك الاسلاميحصد البنك الإسلامي الأردني  جائزتي أفضل بنك إسلامي لخدمات التجزئة على مستوى العالم و جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في الأردن لعام 2014 للعام السادس على التوالي  ، وذلك ضمن الجوائز السنوية لأفضل المؤسسات المالية  في العالم للعام 2014 التي تمنحها مجلة (جلوبل فايننس) /نيويورك المتخصصة في مجال البنوك والمؤسسات المالية المصرفية،  وذلك  لمساهمة البنك الإسلامي الأردني الواضحة  في نمو التمويل الإسلامي ونجاحه في تلبية احتياجات متعامليه بطرح منتجات متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية والقدرة على مواصلة النمو المستقبلي.

واستناداً  للتقرير الصادر عن مجلة(جلوبل فايننس( فان اختيار البنك الإسلامي الأردني  جاء بناءاً على استشارات مكثفة مع مصرفيين ومدراء تنفيذيين ومحللين من جميع أنحاء العالم وبناءاً على معايير شملت النمو في الأصول والربحية والتوسع الجغرافي والعلاقات الإستراتيجية وتطور الأعمال والابتكار في المنتجات والسمعة الطيبة ورضى العملاء وأراء المحللين والمعنيين بالصناعة المصرفية الإسلامية .

وقال السيد جوزيف جيارابوتو ناشر المجلة ” ان جميع البنوك الفائزة بجوائز جلوبل فايننس ومن ضمنها البنك الإسلامي الأردني جديرين بالملاحظة في اهتمامهم وتفانيهم  في تلبية احتياجات العملاء المتزايدة وفقاً لقواعد التمويل الإسلامي  الذي اصبح ينمو بشكل متزايد عالمياً ويعد احد الركائز الأساسية في السوق المالية  العالمية .

وفي تعليقه على هذه الجوائز عبر السيد موسى شحادة نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني عن سعادته واعتزازه  باستمرار حصد البنك الإسلامي الأردني لجوائز عالمية  وللمرة السادسة  على التوالي منذ عام 2009 كأفضل مؤسسة مالية إسلامية وإعادة منح البنك لجائزة أفضل بنك إسلامي للتجزئة عالمياً لعام 2014 حيث سبق ان منحت مجلة جلوبل فايننس البنك هذه الجائزة للأعوام 2010-2011-2012 ،  وهو يعطينا الدافع والإصرار لتحقيق المزيد من الانجازات والتميز في خدمة ونمو الصيرفة الإسلامية وتطورها مستقبلاً ويؤكد على سلامة السياسة التي خطها البنك وأولوياته  في تحقيق الأهداف الموضوعة والتي تلبي طموحات متعاملي ومساهمي ومتمولي مصرفنا وفق الضوابط  الشرعية ، على الرغم  من الظروف الاقتصادية والسياسية غير الواضحة التي تمر بها منطقتنا ، الا إن مصرفنا استطاع المحافظة على دور مميز في التمويل الإسلامي في السوق المصرفي الأردني والعالمي .

وسيتم  تسيلم الجائزة للبنك  في حفل كبير سيقام بهذه المناسبة خلال اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين في واشنطن خلال شهر تشرين الأول القادم، وبحضور مسؤولين وقيادات مصرفية عالمية وعربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.