«البداد العالمية» توّرد قاعات الحج المتنقلة

12 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«البداد العالمية» توّرد قاعات الحج المتنقلة

269

زودت شركة البداد العالمية، إحدى أكبر الشركات المتخصصة في مجال القاعات المتنقلة والمباني الجاهزة في العالم، وللعام السادس عشر على التوالي، مشاريع مخيمات الحجاج خلال موسم الحج للعام 2015، وتنفذ الشركة عملية التوريد انطلاقاً من مجمعها الصناعي في دبي قاعات متنقلة بمساحة تفوق 400 ألف متر مربع من الخيم المؤجرة مع كل التجهيزات من مكيفات وإنارة وحمامات متنقلة لشركات تنظيم مواسم الحج الحكومية والغير حكومية ومن الموزعين المتواجدين في المملكة العربية السعودية ودولة قطر وبالإضافة إلى وجود مراكز تخزين ومكاتب مبيعات للبداد العالمية في الرياض وجده، وتشمل الخدمات اللوجيستية وغيرها.

والجدير بالذكر فإن إدارة مجموعة البداد تعهدت بتخصيص فرق عمل ميداني من مهندسين، مختصي أمن وسلامة، فنيي تركيب ذوي خبرة عالية، ولتأكيد ما تتعهد به الشركة بتوفير أفضل المنتجات من خلال أحدث النظم والتطبيقات العالمية فإن البداد حاصلة على شهادات الايزو(ISO) المتعلقة بالإدارة والتصنيع والأمن والسلامة.

عمليات

وقال زايد البداد الرئيس التنفيذي للمجموعة إن الحج يشكل قمة أولوياتنا نظراً لأهميته الدينية فهو الركن الخامس من أركان الإسلام، فضلاً عن ضخامة حجم العمليات الخدمية واللوجستية ضمن المشاعر المقدسة، لذا نحرص أن تلبي المرافق من خيم وقاعات متنقلة كافة متطلبات الراحة والأمان للملايين من زوار بيت الله الحرام.

وأشار البداد إلى أن اختيار الشركة لتنفيذ مشروع خيم الحجاج للعام السادس عشرعلى التوالي يعكس التزامها بأفضل معايير الجودة في كافة العمليات الإنتاجية والإنشائية، حيث رسخت البداد العالمية مكانتها كأفضل مزود للخيم والقاعات المتنقلة لمناسك الحج خلال السنوات الماضية، إذ تطورت مساهمتها بالمشروع بشكل ملحوض خلال مواسم الحج منذ عام 2000.

صدارة

تتمتع البداد العالمية بموقع الصدارة دولياً حيث تمتلك أكبر مخزون دائم من الخيم والقاعات المتنقلة بحجم يصل إلى 8 ملايين متر مربع بجاهزية فورية للنقل والإنشاء، فضلاً عن كونها المنتج الأكبر للخيم في العالم بطاقة إنتاجية تصل إلى 6 ملايين متر مربع سنوياً، وتعتمد الشركة في إنتاج الخيم على مواد أولية مقاومة للحريق وعازلة للعوامل الجوية من حرارة مرتفعة ورطوبة، فضلاً عن كونها صديقة للبيئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.