البدء باعتماد تقليد قرع الجرس في البورصة

5 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
البدء باعتماد تقليد قرع الجرس في البورصة

116099 - مجلة مال واعمال

بدأت بورصة عمان باعتماد تقليد قرع الجرس للإعلان عن بدء جلسة التداول اليومية في البورصة. ويأتي هذا التقليد لزيادة الاهتمام بالبورصة وتكريم الشخصيات والشركات والجهات المتميزة التي ساهمت في تطوير سوق رأس المال الأردني بشكل عام وتطوير البورصة بشكل خاص. يذكر أن هذا التقليد متبع في عدد من البورصات العالمية مثل بورصات نيويورك ونازداك ولندن، ويحظى باهتمام وتغطية وسائل الإعلام المختلفة.
واستضافت البورصة في أول احتفالية لقرع الجرس الدكتور عبدالرحمن طوقان بصفته أول رئيس مجلس إدارة للبورصة مفتتحا التداول اليومي بحضور رئيس مجلس إدارة البورصة الدكتور جواد العناني. وبين المدير التنفيذي للبورصة نادر عازر ان البورصة ستنظم الاحتفالية دوريا، واعتمدت عددا من المعايير للدعوة لهذه الاحتفالية، منها الشخصيات والجهات التي ساهمت في تطوير سوق رأس المال، والشركات التي تم إدراجها في البورصة لأول مرة، والشركات التي حققت أكثر أرباح خلال العام، وأكثر شركة وساطة تداولاً، بالإضافة إلى كبار وزوار البورصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.