«البحري» تضم ناقلة النفط العملاقة «رمثان» إلى أسطولها

تحت المجهر
10 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«البحري» تضم ناقلة النفط العملاقة «رمثان» إلى أسطولها
medium_2017-09-10-87b41afa7d

أعلنت الشركة الوطنية للنقل البحري عن ضمها لناقلة النفط العملاقة «رمثان»، التي تبلغ حمولتها 300 ألف طن ساكن، حيث تم توقيع الصفقة مع الشركة الكورية الجنوبية، هيونداي سامهو للصناعات الثقيلة، تعزيزًا لمكانتها كأكبر شركة مالكة ومشغلة لناقلات النفط العملاقة في العالم.
وتم تسليم الناقلة الجديدة للبحري خلال حفل أقيم في حوض موكبو البحري التابع لشركة هيونداي سامهو للصناعات الثقيلة، في مقاطعة جيولا الجنوبية بكوريا الجنوبية، بحضور عدد من كبار المسؤولين من كلتا الشركتين.

وقال عضو مجلس إدارة شركة البحري صالح عبدالله الدباسي: «تفخر شركة البحري بكونها من أوائل الشركات، التي عملت على تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 المتعلقة بالنقل والخدمات اللوجستية، من جهة أخرى، سيسمح لنا التوسيع المستمر لأسطولنا بزيادة حصتنا السوقية في مجال نقل النفط الخام، وسيعزز قدرتنا على تزويد عملائنا بحلول نقل عالمية المستوى وخدمة عملاء ذات قيمة إضافية، بينما نسهم في تدعيم مكانة المملكة كونها طرفًا أساسيًا في قطاع الشحن والخدمات اللوجستية العالمي».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي المُكلَّف لشركة البحري علي الحربي: «تأتي إضافة «رمثان» إلى أسطولنا كخطوة إضافية نحو تعزيز دورنا الريادي في قطاع نقل النفط على المستوى العالمي».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.