الانتهاء من أعمال توسعة سيتي سنتر الإسكندرية

admin23 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الانتهاء من أعمال توسعة سيتي سنتر الإسكندرية
19

أعلن سيتي سنتر الإسكندرية عن الانتهاء من المرحلة الجديدة، للتوسع بإجمالي استثمارات 70 مليون جنيه، وفقاً لبيان صادر عن إدارة «سيتي سنتر» بمصر. وافتتح سيتي سنتر الإسكندرية، والذي تمتلكه وتديره شركة ماجد الفطيم، المرحلة الجديدة، مؤخرا من خلال تنظيم كرنفال احتفالي لمدة ثلاثة أيام.

وقال الرئيس التنفيذي لمراكز التسوق التابعة لـ«ماجد الفطيم العقارية» مايكل سيزارز: لقد تم تخصيص استثمارات ضخمة للتوسعات الجديدة التي شهدها «سيتي سنتر الإسكندرية» بإقامة المرحلة الجديدة، بما يعكس تقاليد ماجد الفطيم العريقة في منح الزائرين تجربة تسوق فريدة.

وتلتزم ماجد الفطيم بتطوير أعمالها وتنفيذ خططها التوسعية الطموحة في الإسكندرية وجميع أنحاء مصر، باعتبارها من كبرى الشركات المتخصصة في إقامة وإدارة مراكز التسوق والتجزئة على المستويين الإقليمي والمحلي.

وأقيمت المرحلة الجديدة من التوسعة على مساحة تتخطى 12000 متر مربع، حيث توفر 500 فرصة عمل جديدة، ليصبح إجمالي فرص العمل التي يقدمها سيتي سنتر الإسكندرية منذ افتتاحه وحتى الآن 4500 فرصة عمل.

ومن المنتظر بعد افتتاح المرحلة الجديدة أن يزيد عدد زائري مركز التسوق بنسبة 5%، ليصل إلى 42 ألف زائر يومياً.

تُعد التوسعات الأخيرة جزءاً هاماً من خطة استثمارية ضخمة وضعتها ماجد الفطيم للسوق المصري، وتشمل ضخ 17 مليار جنيه في إقامة مشروعات جديدة خلال الخمس سنوات القادمة، مع التوسع في المشروعات الحالية وتجديدها، حيث تم تخصيص خمسة مليارات جنيه مصري من إجمالي المبلغ لعلامة «كارفور هايبر» ماركت التجارية.

من ناحية أخرى، أعلنت «ماجد الفطيم»، تخصيص 4.9 مليارات جنيه لاستكمال« مول مصر»، أحدث مشروعاتها في مدينة السادس من أكتوبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.