“الاقتصاد الرقمي والريادة”: “رشيد للنزاهة والشفافية” شركة غير ربحية

تحت المجهر
3 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“الاقتصاد الرقمي والريادة”: “رشيد للنزاهة والشفافية” شركة غير ربحية

pic 88409 - مجلة مال واعمال

أكدت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، أن شركة “رشيد للنزاهة والشفافية” التي جرى توقيع مذكرة تفاهم معها نهاية الأسبوع الماضي، هي شركة غير ربحية وهي الفرع الوطني الأردني لمنظمة الشفافية الدولية التي مقرها برلين/المانيا، وأن لا وجود لأي عطاء ولا إحالة لأي عطاء أو أي مبالغ مالية ستدفع من قبل الوزارة.
وكانت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وقعت مذكرة تفاهم مع “رشيد للنزاهة والشفافية”، ولها أكثر من 100 فرع في مختلف دول العالم، وعملت كثير من فروعها على ترسيخ النزاهة من خلال البيانات المفتوحة.
وتهدف مذكرة التفاهم إلى تقديم الدعم للوزارة التي تعمل على اتاحة البيانات للمواطنين من خلال الخبرات العالمية من الدول التي طبقت البيانات المفتوحة والتزامات الحكومات الشفافة.
وأكدت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة حرصها الدائم على الإجابة عن الاستفسارات التي تصل إليها فيما يتعلق بعملها ومهامها وبما ينسجم مع قانون حق الحصول على المعلومات، متمنيةً التأكد والاستفسار عن أي معلومات تخص الوزارة قبل نشرها، لتجنب توجيه أي اتهام ومن دون وجه حق.
الجدير بالذكر أن جميع بيانات “رشيد للنزاهة والشفافية” منشورة على الموقع الإلكتروني للشركة وبما في ذلك البيانات المالية المدققة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.