“الاقتصاد الإماراتية” تستدعي سيارات “نيسان نفارا” و”باثفندر” للفحص والصيانة

السيارات
10 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“الاقتصاد الإماراتية” تستدعي سيارات “نيسان نفارا” و”باثفندر” للفحص والصيانة
78687a07-ba06-417b-a07b-f335d01aa208

قالت وزارة الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة إنها تنفذ حالياً حملتين لاستدعاء سيارات “نيسان باثفندر” المصنعة في عام 2016، وسيارات “نيسان نفارا” للموديلات المصنعة من 2008 حتى 2015.

وأوضحت الوزارة – حسبما أوردت صحيفة “الإمارات اليوم” أنها تنفذ حملتي الاستدعاء لأغراض الفحص والصيانة، لافتة إلى أن العدد الإجمالي للسيارات المشمولة بالاستدعاء في الحملتين وصل إلى 7585 سيارة في الدولة.

وذكرت أن حملة استدعاء سيارات “نيسان بافندرز” تضم 179 سيارة، موضحة أن الهدف من الاستدعاء هو فحص واستبدال خزان الوقود الذي قد يكون غير مطابق لمعايير شركة “نيسان” دون تحميل المتعاملين أي نفقات.

وأشارت إلى أن حملة استدعاء سيارات “نيسان نفارا” تشمل 7406 سيارات، مبينة أن الهدف من الاستدعاء هو فحص واستبدال وحدة نفخ الوسادة الهوائية للسائق نظراً لاحتمال وجود عطل بها.

وأضافت أنها تنفذ حملة الاستدعاء بالتعاون مع “الشركة العربية للسيارات” و”المسعود للسيارات” وبالتنسيق مع شركة “نيسان الشرق الأوسط” لافتة إلى أن مراكز الخدمة التابعة لوكيلي السيارات ستنسق مع المتعاملين من أصحاب السيارات لتنفيذ عملية الفحص والاستبدال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.