الاحتفاء بـ هيلستون نتوركس في دليل السوق من جارتنر عن فئة منصات حماية أعباء الأعمال السحابية عن حل كلاود هايف

تحت المجهر
6 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الاحتفاء بـ هيلستون نتوركس في دليل السوق من جارتنر عن فئة منصات حماية أعباء الأعمال السحابية عن حل كلاود هايف

28319e82883ff6ab18149c0881b178a0 3 - مجلة مال واعمال

سانتا كلارا، كاليفورنيا – (بزنيس واير/”ايتوس واير”): يسرّ شركة “هيلستون نتوركس”، المزود الرائد لحلول أمن الشبكات المؤسسية وإدارة المخاطر أن تُعلن عن إدراج “هيلستون نتوركس” ضمن دليل السوق من “جارتنر” عن فئة منصات حماية أعباء الأعمال السحابية* وذلك عن حل “كلاود هايف”.

ويُعدّ دليل السوق من “جارتنر” عن فئة منصات حماية أعباء الأعمال السحابية (سي دبليو بيه بيه) دليلاً عالمياً يُقيّم منصات حماية أعباء الأعمال السحابية.

وفي إطار السعي لإبقاء العملاء على اطّلاع حول أفضل الممارسات وإرشادات المشتريات للحلول ذات الصلة بمجال منصات حماية أعباء الأعمال السحابية التي تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم، قامت “جارتنر” بتجميع البائعين ضمن ثماني طبقات. وتمّ الاحتفاء بـ”هيلستون نتوركس” في طبقة “التجزئة القائمة على الهوية، وقدرات الرؤية والتحكم” وذلك عن حلّ “كلاود هايف”.

ويُوفّر حلّ “هيلستون كلاود هايف” تكنولوجيا التجزئة متناهية الصغر لحماية جميع الأجهزة الافتراضية في البيئة السحابية بغرض حماية أصول العمل الحرجة. ويوفر الحل رؤية شاملة لحركة المرور بين الشرق والغرب، فضلاً عن حماية كاملة لوقف الهجمات الجانبية بين الأجهزة الافتراضية. ويُمكن تطبيق خدمات الأمن حسب الطلب على أي وجميع أعباء العمل الجديدة والأجهزة الافتراضية من خلال قابليتها للتطوير.

فوائد حلّ “هيلستون كلاود هايف”:
• رؤية دقيقة لحركة المرور بين الشرق والغرب للحماية من الهجمات الجانبية
• قابلية تطوير سهلة للأمن من خلال التنسيق النشط
• تحسين الكفاءة مع الحدّ من إجمالي التكلفة الإجمالية للملكية

وفي هذا السياق، قال تيموثي ليو، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والمؤسس المشارك لشركة “هيلستون نتوركس”: “تعالج حلولنا المشكلات التي يواجهها العملاء على أرض الواقع، ولذلك يُعدّ إدراج ’هيلستون نتوركس‘ في دليل السوق من ’جارتنر‘ عن حل ’كلاود هايف‘ الخاص بها والذي يعالج احتياجات العملاء إلى الرؤية والتحكم في شبكاتهم الافتراضية، شهادة نفتخر بها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.