مجلة مال واعمال

الاتحاد للطيران تفوز بجائزتين بمجال المالية في لندن.

-

hj

فازت الاتحاد للطيران بجائزتين مرموقتين في مجال المالية ضمن إطار حفلين منفصلين اقيما في لندن مؤخرا لتوزيع جوائز اثنتين من كبرى المجالات المالية المتخصصة.
وحازت صفقة التمويل الهامة الممتدة على مدار خمس سنوات والتي أبرمها “شركاء الاتحاد للطيران” وبلغت قيمتها 700 مليون دولار أمريكي لتمويل التوسع على جائزة “السندات الناشئة للعام على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا” من مجلة “إنترناشونال فايننسنغ ريفيو” المتخصصة في معلومات الأسواق.
كما تم تكريم الاتحاد للطيران من قبل مجلة “إدارة الخزانة الدولية” المرموقة والمتخصصة في شؤون الخزانة والمعلومات المالية تقديرا لتطبيق الشركة لأحدث التقنيات الرائدة وتطوير ممارسات مبتكرة لترشيد الإجراءات وإيجاد منهجية محكمة ومتسقة وآمنة فيما يتعلق بأنظمة الدفع بما يساهم في تحسين الكفاءة وتعزيز الإجراءات المالية للشركة.
وقال جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران ان هاتين الجائزتين تظهران مدى تركيز الاتحاد للطيران على أن تكون الأفضل على الدوام في كل ما تقوم به في مختلف مجالات العمل سواء كان ذلك على صعيد المنتجات أو الخدمة أو خلف الكواليس فيما يتعلق بتطوير إجراءات مبتكرة ومحكمة لدعم نموذج نمو الأعمال الفريد من نوعه الذي نطبقه.