الاتحاد للطيران تشغل طائرتها إيرباص A380 بين أبوظبي وباريس أول يوليو

أخبار الإمارات
21 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الاتحاد للطيران تشغل طائرتها إيرباص A380 بين أبوظبي وباريس أول يوليو

Etihad-Airways-A380-set-to-fly-to-Paris

أعلنت شركة الاتحاد للطيران اليوم تشغيل طائرتها طراز إيرباص A380 – الحائزة على جوائز متنوعة – بين أبوظبي وباريس اعتبارا من الأول من يوليو القادم وعلى مدار العام.

ومن المقرر تشغيل الطائرة العملاقة التي تضم مقصورة الإيوان – أول مقصورة في العالم مؤلفة من ثلاث غرف على متن طائرة تجارية – لخدمة إحدى الرحلتين التي تشغلهما الشركة يوميا بين العاصمة أبوظبي والعاصمة الفرنسية باريس.

وأصبحت باريس أحدث وجهات الاتحاد للطيران التي تخدمها طائرة آيرباص A380 وذلك بعد لندن وسيدني ونيويورك وملبورن.

وستوفر الاتحاد للطيران – مع استخدام الطائرة التي تضم 496 مقعدا بدلا من الطائرة طراز بوينغ 777 التي تضم 328 مقعدا – جميع الرحلات اليومية من باريس إلى كل من ملبورن وسيدني على متن الطائرة آيرباص A380 وذلك عبر المركز الرئيسي للعمليات التشغيلية للشركة في أبوظبي.

وقال بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران إن المسافرين من باريس وإليها سيحظون بمستوى راحة وخدمات متميزة على متن الطائرة طراز آيرباص A380.. مشيرا إلى أن تشغيل هذه الطائرة إلى فرنسا سيسهم في تلبية الطلب المتزايد ومنح الجمهور تجربة سفر أفضل.

وأضاف أن باريس تعد واحدة من أفضل المسارات الأوروبية من حيث الأداء وأكثرها إشغالا ولذلك فإن ترقية تلك الخدمة سيفيد المسافرين من وإلى أبوظبي ويعزز رحلات الربط الرائجة على امتداد قارتي آسيا وأستراليا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.