الاتحاد للطيران الهندسية تنفذ أول فحص من الفئة «سي» لطراز بوينغ 787 في المنطقة

النقل
13 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الاتحاد للطيران الهندسية تنفذ أول فحص من الفئة «سي» لطراز بوينغ 787 في المنطقة

300

أكملت الاتحاد للطيران الهندسية، لخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة للطائرات في منطقة الشرق الأوسط، بنجاحٍ أول فحص في المنطقة من الفئة «سي» لأعمال الصيانة الثقيلة على طائرة من طراز بوينغ 787 تابعة لمجموعة «لاتام آيرلاينز»، التي تعدُّ واحدةً من كبرى مجموعات الطيران في العالم، وتصل شبكة وجهاتها العالمية إلى أكثر من 140 وجهة.

وكانت مجموعة «لاتام» عميل الإطلاق لطراز بوينغ 787 دريملاينر في منطقة الأميركتين، وقد اختارت الاتحاد للطيران الهندسية لإجراء أول فحص دوري من الفئة «سي» لطائرتها من طراز بوينغ 787.

وقال جيف ويلكينسون، نائب أول الرئيس للشؤون الفنية بالاتحاد للطيران إن هذا يمثل أول فحص من الفئة «سي» يتم إجراؤه في منطقة الشرق الأوسط، ويعدُّ شهادة دامغة على الجودة المتأصلة والمهارات المتميزة التي يتمتع بها فريق العمل والإمكانات الواسعة للمرافق المخصصة للصيانة والإصلاح والعَمرة لدينا. ونحن مستمرون في التزامنا بتعزيز أواصر العلاقات مع مجموعة لاتام.

وقال روبرتو بونسانغو، مدير الرقابة التشغيلية بمجموعة لاتام، إننا نتطلع قدماً إلى بناء شراكة طويلة المدى لدعم وصيانة أسطولنا المتنامي من الطائرات. وتشغّل مجموعة لاتام أسطولاً يضم ما يزيد على 300 طائرة إجمالاً ولدى المجموعة طلبات شراء تشمل ما يزيد على 230 طائرة إضافية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.