الاتحاد للتأمين تستكمل المرحلة الأولى من «برق»

admin12 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الاتحاد للتأمين تستكمل المرحلة الأولى من «برق»
18

أعلنت شركة الاتحاد للتأمين، عن استكمالها للمرحلة الأولى من نظام تقنية المعلومات الرئيسي، «برق» ، والمقرر أن يخدم جميع مسارات أعمال الشركات.

ومن المتوقع أن يرتقي النظام الجديد بمستوى خدمة العملاء إذ يتيح للشركة زيادة سرعة إصدار وثائق التأمين، ورفع مستوى الدقة لقلة الاعتماد على العمل اليدوي، إلى جانب خفض الوقت اللازم للرد على العميل نتيجة توافر عرض موحد للمعلومات الخاصة بالعملاء لكل إدارات الشركة.

وبهذه المناسبة، صرّح عبد المطلب الجعيدي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للتأمين قائلاً: «يعكس تطوير نظام تقنية المعلومات في شركتنا التزامنا المستمر بتبني نهج الابتكار لتعزيز تنافسية الشركة وزيادة مرونة أعمالها. وبفضل فريق شركة الاتحاد للتأمين لتقنية المعلومات ذي المهارة والخبرة الطويلة، استطاع هذا النظام تحسين الكفاءة التشغيلية لإدارات التأمين العام والتأمين على الحياة والتأمين المصرفي.»

ويمثل نظام برق منصة واحدة متعددة الخطوط لكل منتجات التأمين، ومن ثم يسمح بالابتكار في المنتج وعمليات اكتتاب التأمين، علاوة على خفض المدة اللازمة لتسويق حلول التأمين التنافسية.

ويؤكد مانيكاندان تي في، رئيس قسم تقنية المعلومات بشركة الاتحاد للتأمين: «إن من دواعي فخرنا أن ندعم خطط نمو الشركة باستبدال نظام إصدار وثائق التأمين القديم بنظام »برق« الجديد، ونحن نخطط لتدشين المرحلة الثانية لخدمات الأفراد خلال عام 2015 لنعزز أكثر تميز الشركة التشغيلي.»

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.